مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، ساعرض لكم مقال هام عن سبب وفاة والدة الفنانة شكران مرتجى، وقد عرضت لكم نبذة عن حياتها وأبرز أفلامها.. تابعونا من أجل المزيد.

ما هو سبب وفاة والدة الفنانة شكران مرتجى!

لقد توفيت والدة الفنانة السورية الشهيرة شكراً مرتجى داخل المشفى التي تم أخذها عليها، وذلك بسبب أنّها أصيبت بداءٍ خطير وقد توفيت منهُ، إنَّ خبر وفاتها أفجع محبين وجمهور إبنتها الفنانة شكران.

هناكَ أخبار تروي بأنَّ الفنانة شكران مرتجى تعود لأصول فلسطينية، ودائما  يذكر عن خلق ولطف والدتها التي منحته لابنتها كي تحرز هذه الشهرة. والفنانة شكران مرتجة التي تربطها علاقة حميمة مع والدتها فقد نشرت صورة بصحبة والدتها على مواقع التواصل الاجتماعي في آخر أشهر سابقة، وهي تطلب من جماهيرها الدعاء لوالدتها.

 جنازة والدة شكران مرتجى!

قام الحساب الشخصي والرسمي للفنانة شكران مرتجى بتغريد بعض الصور لجنازة المرحومة والدتها من خلال حسابها الإنستجرام، حتى انّها قامت بنشر لحظات تشييع جنازتها ووداعها،  والجدير بالذكر أنَّ مراسم تشييع جنازة المرحومة سوف تنطلق من مستشفى الرازي إلى مسجد الهدى في المزة، وأن يتم إقامة المأتم بعد صلاة الظهر غدًا. سوف تقام الجنازة يوم الأحد وبعده. في مقبرة باب الصغير. وستتلقى الأسرة أيضًا تعازيها في قاعة اتحاد الأطباء بين 17:30 – 19:30 يومي الاثنين والثلاثاء.

نجوم الفن يقدمون التعزية لشكران بوفاة والدتها!

هناك الكثير من الفنانين الذين عبروا عن حزنهم لوفاة والدة الفنانة شكران مرتجى، فقد قدموا لها واجب العزاء عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه بعض تدوينات الفنانين الذين قاموا بتعزية شكران  شكران:

الفنّان النجم علاء قاسم عبّر بحزنه لوفاة والدة طليقته شكران مرتجى ويقول: أم عصام الغالية الطيبة المكافحة الصابرة.. والدة صديقتي الغالية شكران مرتجى في ذمة الله.. لـروحها الرحمة والسلام.

وأيضًا قامت الفنانة أمل عرفة بتغريدة على حسابها في منصة تويتر قائلة: والدة الحبيبة شكران مرتجى في ذمة الله.. قلبي معك يا حبيبتي الله يرحمها.. الفاتحة.

من هي شكران مرتجى!

هذه سلسلة سيرة ذاتية عن حياة الفنانة شكران مرتجى:

إسمها كاملًا: شكران عبد الوهاب مرتجى.

عمرها: 51 سنة.

ولدت: 12 ديسمبر 1970.

مكان ميلادها: الطائف – المملكة العربية السعودية.

أين تقيم: دمشق / الجمهورية العربية السورية.

مهنتها: ممثلة.

حالتها الاجتماعية: مطلقة.

أبرز أعمال الفنانة شكران مرتجى!

إنَّ الفنانة شكران مرتجى عرضت الكثير من الأدوار الفنية والتي تميزت بها وقد نجحت فيها في الحصول على شهرة واسعة.  أبرز أعمالها:

يوميات لطيف.

دراما عائلية من فئة الخمس نجوم.

سلسلة الليل في المدينة.

مسلسل أيام الغضب.

سلسلة البحرية.

سلسلة التركيز رنان.

مسلسل خان الحرير.

حاليا بطل الرواية من المسلسل.

إذا كانت السلسلة.

سلسلة الاسم الامبراطوري.

سلسلة مذكرات فريدف وفريدفس.

سلسلة تمور الحناء.

مسلسل شاهين قريش.

سلسلة الخبز والملح.

بطولة العالم غير المكتشفة.

سلسلة القلوب الصغيرة.

سلسلة منزل عامر.

سلسلة الأسرار.

سلسلة كندوش.

فيلم Rain Rise.

فيلم رجل واحد وثلاثة أيام.

فيلم فيتامين.

لعبة السفر الوحدة.

لعبة الفول.

ماتت اللعبة ثلاث مرات.

عيلة سبع نجوم.

مسلسل جميل وهناء.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في شرحي لكم عن سبب وفاة والدتها للفنانة شكران مرتجى ومن أعزاها، وعن حياتها الشخصية، وأعمالها، ولكم كلّ الودّ.