سبب وفاة سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي، وهو يعتبر من أهم الأفراد في المجتمع الإماراتي، وأثار إعلان وفاته ظاهرة إعلامية كبيرة خاصة بين محبيه الذين شاركوا في التعرف على سبب الوفاة ومراسم الجنازة ومكان مجلس بالفقيد الراحل، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على سبب وفاة سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي.

وفاة سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي

في مساء يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2023، تم الإعلان عن وفاة سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي، قيادي في الميدان السياسي والاقتصادي ومن أشهر الشخصيات في المجتمع الإماراتي، وقد صُدم أصدقاء الفقيد ومحبوه بوفاته ودعوا الله أن يلهم أهله الصبر والراحة، متمنين له الرحمة والسلام لروحه، وتجدر الإشارة إلى أن عائلة بالعاجر الرميثي من سكان العين بإمارة أبو ظبي والمقربين لآل نهيّان الأسرة الحاكمة أبوظبي والإمارات العربية المتحدة.

سبب وفاة سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي

وبحسب معلومات ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد توفي كل من سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي متأثر من المرض العضال، الذي تحقق من أن الصلاة على الميت قد أُقيمت في مسجد الشيخ زايد بن سلطان الكبير في هيلي بعد صلاة الظهر يوم الاثنين، على أن يتم التشييع موكب الجنازة من أمام المسجد حتى مقبرة الهيلي حيث يوارى الأخير الثرى الطيب.

مراسم عزاء سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي

استضافت مراسم دفن المرحوم سعيد الرميثي العديد من الشخصيات البارزة في الشوارع الإماراتية، لا سيما في إمارة أبوظبي، وقف الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش على رأس العزاء، مؤدياً واجب العزاء أصالةً عن نفسه ونيابةً عن الرئيس محمد ابن زايد آل نهيان، وقدم خالص تعازيه لأسرة الفقيد وأقاربه في مجلس الجنازة الذي عقد في منطقة السمحة بأبوظبي ومعرباً عن تعازيه الحارّة لعائلة الفقيد وذويه.

من هي زوجة سعيد الرميثي

ريم النيادي، فنانة تشكيلية إماراتية معروفة، هي زوجة الناشط الإماراتي، التي تتمتع بنفس شهرة زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تتولى النيادي هي المسؤولة عن قصر الحصن الذي يعد واحدًا من أكبر القصور في أبو ظبي، أنجبت بعد زواجها من الرميثي ولدا وبنتا من غير المعروف أي اسم منهما.

تويتر سعيد الرميثي

الرميثي معروف على مواقع التواصل الاجتماعي كما أشرنا سابقًا، وله حساب رسمي على معظمها، ومنها حسابه على تويتر الذي يتابعه من خلاله الآلاف من الأشخاص، وبدوره ينشر الرميثي العديد من التغريدات التي تلاقي تفاعلات كبيرة، يمكنكم مشاهدة ومتابعة الرميثي على تويتر “من هنا“.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا سبب وفاة سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي، كما وضحنا ايضا وفاة سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي، ومراسم عزاء سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي، ومن هي زوجة سعيد الرميثي، وتويتر سعيد الرميثي.