سبب وفاة روي نسناس ، من خلال موقعنا موقع الجنينة سنقوم بالحديث عن الدكتور روي نسناس، وعن السبب الذي أدي لوفاته، كما وسنتطرق للسيرة الذاتية الخاصة به، تابعونا من خلال موقعنا.

سبب وفاة روي نسناس:

بعد وفاة الطبيب الخاص بالأمراض الجرثومية أصبح حديث هذا الخبر حديث الساعة، علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وفي جميع وسائل الإعلام اللبنانية، حيث يعتبر الدكتور روي نسناس من أكثر الشخصيات البارزة والمهمة والمشهورة في لبنان، وخاصة في المجال الطبي علي محيط لبنان والوطن العربي بشكل عام.

من هو روي نسناس:

روي نسناس هو طبيب لبناني متخصص بالأمراض الجرثومية، وهو من أشهر الأطباء المعروفين والذين يختصون في هذا المجال والذي نال شهرة كبيرة وواسعة بهذا التخصص، ويعتبر الدكتور روي نسناس من أوائل الأطباء الذين ذاع صيتهم منذ أن كانت بداية اكتشاف فايروس كورونا في لبنان، هذا خلال شهر فبراير من عام 2020، وكان الطبيب روي نسناس قد ظهر علي شاشات الإعلام ليتحدث عن طرق الوقاية من وباء فيروس كورونا، وقام بالمشاركة في عديد من الحملات التوعوية التي جعلت من نصائحه مرجعاً لكل من يريد استشارة في هذا المجال.

وفاة الدكتور روي نسناس:

لقد توفي الدكتور اللبناني المعروف روي نسناس المختص في الأمراض الجرثومية في صباح يوم الإثنين الموافق الثامن عشر من شهر أبريل لعام 2023، بعد أن نال شهرة واسعة وكبيرة خصوصاً بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في الجمهورية اللبنانية، وكان قد أصبح مرجعاً للاستشارة عند اللبنانيين الذين يثقون به.

ما سبب وفاة الدكتور روي نسناس:

لقد صارع الدكتور روي نسناس مرض السرطان لفترة طويلة، ولقد عاني كثيراً بسبب المرض إلي أن وافته المنية في الثامن عشر من شهر أبريل، وقد كان خبر وفاته صدمة كبيرة للكثيرين ولكل من عرفه، لأنه من الأشخاص الإنسانين الذين تركوا بصمة كبيرة عند الكثيرين، وعند اللبنانيين بشكل خاص والعرب والوطن العربي بأكمله بشكل عام.

نعي الطبيب روي نسناس:

  • قد نعي الإعلامي اللبناني المعروف ريكاردو كرم عبر حسابه علي توتير:
    لم يكن طبيبًا عاديًا، بل علامة فارقة في عالم أغناه من خلال شغفه وتفانيه وإنسانيته، هذا الاختصاصي في الأمراض الجرثومية طبع المشهد الطبي والعلمي في لبنان والمنطقة وأنقذ الآلاف من المرضى. في زمن الفصح، نودع كبيرًا من بلادنا غلبه المرض وننحني أمام رحلة عنوانها “خدمة الآخر”.
  • لقد نعت الإعلامية رابعة الزيات الدكتور روي نسناس وكتبت عبر حسابها علي توتير:
    ألف رحمة على روح الطبيب الإنسان الذي ساهم في شفاء المرضى لكن المرض غلبه، روي نسناس الطبيب الإنسان خسارة للبنان.

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تحدثنا به عن سبب وفاة الدكتور الكبير اللبناني المعروف روي نسناس، والذي يعتبر رحيله خسارة كبيرة، رحم الله الفقيد.