سبب وفاة أحمد بنور مدير الأمن الوطني الأسبق وكاتب الدولة ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة أحمد بنور مدير الأمن الوطني الأسبق وكاتب الدولة ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم سبب وفاة أحمد بنور مدير الأمن الوطني الأسبق وكاتب الدولة.

سبب وفاة أحمد بنور مدير الأمن الوطني الأسبق وكاتب الدولة

أثار خبر وفاة أحمد بنور مدير الأمن الوطني الأسبق وكاتب الدولة الكثير من الحزن و الأسى ، حيث تم الإعلان اليوم السبت 23/تموز/2023 عن وفاة مدير الأمن الوطني الأسبق (مسؤول الاستخبارات) وكاتب الدولة الأسبق للداخلية في عهد بورقيبة احمد بنور ، حيث همل في العديد من المناصب المهمة في حياته المهنية .

والكثير من الأشخاص يتساءلون عن سبب وفاته ، حيث إلى الآن لم يتم التصريح عن سبب وفاته ، كما و تم نشر العديد من المقالات التي اتهمته بأنه جاسوس و عميل .

من هو أحمد بنور ويكبيديا

يعتبر أحمد بنور من أبرز الشخصيات السياسية في تونس ، يحمل الجنسية التونسية ، حيث تقلد العديد من المناصب المهمة في الدولة ، كما و حقق عدد كبير من الإنجازات خلال مسيرته المهنية ، كما و تم نشر العديد من المقالات التي اتهمته بأنه جاسوس و عميل ، كما و قالت إحدى المقالات أنه كان متورط في مقتل المناضل الفلسطيني عاطف باشيشو ، كما و تم اتهام أحمد بنور في العديد من الأمور .

أبرز المناصب التي اشتغل فيها أحمد بنور

اشتغل أحمد بنور في العديد من المناصب المهمة في الدولة ، و من أبرز هذه المناصب هي على النحو التالي :

  • مؤلف للدفاع الوطني في البلاد .
  • مدير عام للأمن الوطني .
  • كاتب الدولة.
  • و العديد من المناصب المهمة في الدولة .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم سبب وفاة أحمد بنور مدير الأمن الوطني الأسبق وكاتب الدولة ، والكثير من الأشخاص يتساءلون عن سبب وفاته ، حيث إلى الآن لم يتم التصريح عن سبب وفاته ، كما و تم نشر العديد من المقالات التي اتهمته بأنه جاسوس و عميل .