حقيقة وفاة الملك سلمان مجتهد , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر الآتي والذي هو حقيقة وفاة ملك المملكة السعودية العربية سلمان بن عبد العزيز بعد ما انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر عن خبر وفاته وهذا ما أصاب السعودية بصدمة حيث يريد الكثير التأكد من هذه الشائعة التي انتشرت بشكل واسع .

حقيقة وفاة الملك سلمان مجتهد

من المهم أن نلاحظ أن حساب مجتهد على منصة تويتر سبق أن ذكر وفاة الملك سلمان بسبب مشكلة صحية ولكن نبأ وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز غير صحيح على الإطلاق والأخبار التي انتشرت مؤخراً من قبل بعض النشطاء السعوديين المعارضين لتويتر ما هي إلا أحكام شخصية وتوقعات سياسية لإثارة البلبلة في نظام ولي العهد محمد بن سلمان .

صدمت التكهنات الأخيرة بأن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الملك الحالي للمملكة العربية السعودية كل من شعب المملكة وبقية العالم ومع ذلك حتى الآن لا تزال هذه المعلومات مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة ولا يوجد مصدر معروف حقيقة أن الملك لا يزال على قيد الحياة لم يتم تأكيده من قبل أي منظمة رسمية ويجب التأكيد على أنه أثناء نشر مثل هذه الشائعات من المهم تأكيد مصدرها ومصداقيتها .

حساب مجتهد

أحد الحسابات التي يحتفظ بها الخصمان الحارث والحمام دون معرفة اسميهما الحقيقيين هو الحساب الذي يحمل اسم المستخدم “مجتهد” ينتقد هذا الحساب بانتظام حالة الأحداث في المملكة وكذلك السياسات الداخلية والخارجية في كثير من الأحيان دون الرجوع إلى معلومات رسمية أو معلومات فعلية وجميع وجهات النظر المعبر عنها في التغريدات يجب التركيز على ما إذا كانت عناصر الأخبار التي توفرها الصفحة دقيقة لأن هذا الحساب ينقل فقط عرض مسؤول الصفحة الخاص على سبيل المثال تم الكشف عن خبر وفاة الملك سلمان لأنه نشر في وقت سابق معلومات خاطئة ومع مرور الوقت تم اكتشاف خطأه يمكن الوصول إلى حساب مجتهد على تويتر فقط بكتابة اسم مجتهد باللغة العربية .

السيرة الذاتية سلمان بن عبد العزيز

الملك سلمان بن عبد العزيز هو من أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية نظراً لما يتمتع به من ذكاء سياسي وما فعله في تطوير المملكة العربية السعودية .

  • الاسم الكامل هو سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود .
  • الولادة في عام 1935 .
  • الولادة في المملكة العربية السعودية .
  • هو الحاكم السابع للمملكة منذ تأسيسها .
  • هو الابن رقم 25 من أبناء الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود الحاكم المؤسس للمملكة العربية السعودية .

لهنا نصل إلى نهاية هذه المقالة والتي من خلالها قمنا بالتعرف على صحة الخبر المنتشر في موقع تويتر والذي وضحنا أنه إشاعة , يأتيكم هذه الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار المملكة العربية السعودية .