حجز تذاكر حفل أنغام وعايض في موسم جدة 2023 على مسرح ليالينا ، يقدم موقع الجنينة أخبار اليوم معلومات عن كيفية شراء تذاكر حفل أنغام وعايد على مسرح ليالينا بجدة خلال موسم 2023/1444 ، بالإضافة إلى تفاصيل الحفلة مثل موعد حفل أنغام وعايض ، وأسعار التذاكر ، و رابط لشراء تذكرة حفلة أنغام وعايض القادمة فابق معنا.

موعد حفل أنغام والفنان عايض

تساءل عشاق الموسيقى و الفن الأصيل عن موعد حفل أنغام و الفنان عايض ضمن فعاليات موسم جدة 1444 ، و أعلنت الشركة المنظمة بنش مارك أن الحفل سيقام يوم السبت 4 يونيو 2023 ، و ان الفقرات الاولى ستبدأ الساعة 7:00 مساء ، في مسرح ليالينا.

أسعار تذاكر حفل أنغام والفنان عايض في موسم جدة

أكد حساب بنش مارك الرسمي على تويتر أن المواطنين و المقيمين الراغبين في قضاء أمسية رائعة برعاية الصوت الحساس لأنغام  و عايض يمكنهم حجز تذاكر حفل أنغام و عايض إلكترونيًا عبر الإنترنت ، مما يوفر الوقت و الجهد ، و سنوافيكم بكافة تفاصيل أسعار تذاكر حفل أنغام ، و الفنان عايض في موسم جدة ، على أن يُطلق سراحه اليوم الخميس 26 مايو 2023 في تمام الساعة 9 مساءً.

طريقة حجز تذاكر حفل أنغام والفنان عايض في موسم جدة

يمكنك الآن حجز تذاكر حفلات الفنانة المصرية أنغام و الفنان عايض خلال موسم جدة 2023 ، باتباع الإجراءات البسيطة التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لحجوزات التذاكر لموسم جدة 2023.
  • قم اختر حفل أنغام وعايض.
  • ثم قم انقر على زر شراء التذاكر.
  • اليوم ، 5/26/2023 ، الساعة 9:00 مساءً ، سيتم فتح صفحة حجز التذاكر.
  • من الخريطة الموجودة أمامك ، حدد فئة التذكرة والمقعد.
  • ثنم قم انقر على أيقونة الدفع.
  • و بعدها قم بإدخال كافة معلومات وسيلة الدفع الإلكترونية المتوفرة.

رابط شراء تذاكر حفل أنغام في موسم جدة 2023

نوفر لكم أعزائي المتابعين رابط شراء تذاكر حفلة أنغام في الموسم الإلكتروني المباشر لجدة 2023 ، و وقمنا بنشر رابط شراء تذاكر حفلة أنغام في موسم جدة 2023 .

حفلة عايض الطائف

حفل عايض في الطائف هو واحد من عدة حفلات ستقام ضمن مهرجان الورود 2023 في الطائف بالمملكة العربية السعودية ، حيث أعلنت وزارة الثقافة عن إقامة عدد من الحفلات بالتزامن مع انطلاق مهرجان وردة الطائف ، منها حفل عايض يوسف مع عازف الكمان محمود سرور ، و سيقوم دحوم الطلاسي بعرضه في حديقة الردف في 6 مايو ، و سيقوم رامي عبد الله الطائف في 9 مايو ، و سيقوم البرهان في 10 مايو 2023 ، بحسب وزارة الثقافة.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان حجز تذاكر حفل أنغام وعايض في موسم جدة 2023 على مسرح ليالينا ، و نكون وضحنا لكم موعد حفل أنغام والفنان عايض ، و طريقة حجز تذاكر حفل أنغام والفنان عايض في موسم جدة ، و رابط شراء تذاكر حفل أنغام في موسم جدة 2023 ، و حفلة عايض الطائف.