تفاصيل حادث دار السلام مقتل شاب على يد صديقه ، في أجواء من الدهشة والصدمة لما حدث في منطقة دار السلام  الواقعة في جنوب القاهرة بعد   نشوب مشاجرة بين صديقين في النهار نتيجة الخلاف الذي تسبب في قتل واحد منهم بحيث أن المتهم قام بالعمل على تمزيق جسد صديقه عبر ساطور  إلى أنه سقط قتيلا  ومن خلال هذا المقال من موقع الجنينة سنقدم لكم تفاصيل مقتل شاب في دار السلام على يد صديقه.

تفاصيل حادث دار السلام مقتل شاب على يد صديقه

في يوم الثلاثاء  21 يونيو عن وقوع مشاجرة ووجود حالة وفاة  وصل بلاغ من اهالي منطقة السلام للشرطة عندها تم انتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث فكاميرات المراقبة صورت المشاجرة التي حدثت بين الشخصين  حيث  قام أحدهما  بالاعتداء على صديقه بالضرب المبرح ثم طعنه بساطور إلى أن وقع أرضا  ثم نقل إلى المستشفى قد استطاعت الأجهزة الأمنية القاء القبض على  المتهم وإحالته إلى النيابة من أجل التحقيق فالنيابة أعلنت عن  تشريح جثة المجني عليه من أجل معرفة الأسباب التي سببت  الحادثة وتسليمه إلى أهله من أجل الدفن .

الجاني والمجني علية لهما سجل جنائي

قال الشهود بأن المجني عليه لهم الكثير من المعلومات الجنائية في السابق بحيث إن الضحية قام بالخروج من السجن بعد أن حبس بما يقارب سبعة أعوام ضمن قضيتين متنوعتين وقد بين أنه من أب وأم منفصلين عن بعضهم البعض لفترة كبيرة وأدى إلى جعله أكثر عنف فانتظر المتهمون خروجه وقاموا بالافتعال معه الكثير من المناوشات حتى استطاعوا من قتله.

شهود عيان على جريمة دار السلام

حسب أقوال أهل المنطقة  شخص اسمه خالد بربش قام بتحريض شخص آخر اسمه هاني النص بقتل الضحية فقام بطعنه بساطور  قال شاهد عيان بأن القاتل والمحرض قدموا معا بالسيارة التي قامت بأخذ المجني عليه إلى المستشفى ومن خلال البحث عن الضحية قد تبين أن  الشجار كان بسبب الخلاف الذي حصل بينهم قبل يومين وقال أخر للأجهزة الأمنية بأن المتهم قام بطعن الضحية بواسطة ساطور حاد وهرب وأن “المجني عليه فضل يجري لحد دمه ما اتصفى ومحدش قدر ينقذه من أهل المنطقة”.

تبين من  الفيديو مع شهود العيان من الأهالي عن البدء بالاشتباك مع الضحية والتهدد بالسلاح فدفعه إلى المطالبة بأن يخرج ذاته من هذه المشكلة فقد قام القاتل بأخذ السلاح  بتوجيه الكثير من الطعنات إلى المجني عليه وقد دهس وجهه بقدمه بعد أن سقط على الأرض.

في ختام مقالنا من موقع الجنينة قد تعرفنا على تفاصيل مقتل شاب على يد صديقة في دار السلام وما قاله شهود العيان على الحادثة.