حقيقة مقتل طفل في الجزائر اليوم ، يبدو العنوان مثيرا خاصة وأنه يتعلق بالجزائر حول مقتل الطفل عروة جودة ذات الأربع سنوات حيث تناقلت الكثير من المواقع الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الانترنت الخبر عن مقتل الطفل عروة جودة في الجزائر وقد تبين أن الحاني هو خال الطفل ومن خلال موقع الجنينة هيا بنا لنتعرف عليها ونوضح لكم حقيقة الأمر.

تفاصيل مقتل عروة جودة

أما عن تفاصيل مقتل عروة جودة حيث تبين أن الطفل وحيد ابويه فقد رزقا به بعد عشرين عام فيما يخص ذلك نورد لكم بعض من الآراء وتعليقات النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها ما قالت شيماء بن مرابط أن

 20 عام من الصبر و الدعاء و الاحتساب حتى فرج عليهم ربي يجي حيوان بشري بقتلو بكل وحشية أين شرع الله من كل هذاا؟؟ لماذا لا يطبق القصاص في دولة تدعي الاسلام!!!! حسبنا الله و ربي يصبر والديه أما ميسام أمينة قالت أن تطبيق القصاص في الجزائر ربي يرحمو ويصبر اهلو بصح هادي هي نتيجة عدم تطبيق القصاص.. وتستمر المجازر مدان القانون ساكت.

في وسط كل التعليقات هذه التساؤلات كثرت عن الأسباب الحقيقية خلف الجريمة البشعة هذه لكن المعلومات هذه غير متوفرة الى هذه اللحظة.

من هو قاتل الطفل عروة جودة

حيث استطاعت مصالح الأمن دولة الجزائر خلال وقت قياسي من توقيف والامساك بالقاتل، ليتبين أن الجاني هو خال الضحية عروة جودة، الذي اعترف بجريمته ودل مصالح الأمن على مكانه اذ أحدثت هذه الجريمة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، فقد صدم الكثير من النشطاء من هوية القاتل الذي يعد من أقرب الناس إلي الضحية .

عروة جودة ضحية خاله

اذ تعد ظاهرة قتل الأطفال في دولة الجزائر من الظواهر القديمة ذات جذور كبيرة، الا اننا إذا أردنا أن نتعرف على الحادثة الأكثر بشاعة على الإطلاق، فحادثة مقتل الطفل عروة جودة تعد هي الحادثة الأبرز والأكثر وحشية وبشاعة فهي قد وقعت بحق طفل عروة، الذي يبلغ من العمر 4 سنوات مقتولا في بئر بمدينة خنشلة بالجزائر، وبعد اختفاء عروة لأكثر من يوم والبعض قال أنه مفقود فقط ولكن بعد فترة وجدوا أن الطفل عروة جودة ملقي في البئر وهو فاقد الوعي .

كالعادة متابعينا الأعزاء من خلال موقع الجنينة نهتم باطلاعكم على كافة التفاصيل التي تشغل الراي العام حول مقتل الطفل عروة جودة بالجزائر، من خلال مقالنا حقيقة مقتل طفل في الجزائر اليوم وتفاصيل الحادثة، وكما بينا لكم من من هو الطفل عروة جودة تابعونا لأننا سنكون حريصين دائما على إيصال المعلومة الدقيقة لسيادتكم في وقتها المناسب.