اسماء اوائل الثانويه الازهريه 2023،هنأ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر الشريف مساء الأربعاء ، أوائل الأزهر الثانوية 2023 ، قبيل ساعات من إعلان نتيجة ثانوية الأزهر 2023 في مؤتمر صحفي الساعة 2:00 ظهرا اليوم الخميس، وعبر المقال التالي سنتعرف على أسماء أوائل الثانوية الأزهرية.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

يقوم الأزهر الشريف اليوم الخميس في تمام الساعة 2:00 ظهراًبعقد مؤتمراً صحفياً لإعلان نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية لعام 2023 ، حيث سيصادق عليها سماحة أ. د.محمد الضويني وكيل الأزهر نيابة عن الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب شيخ الأزهر،وسيتم بث المؤتمر الصحفي على الهواء مباشرة على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي ، وستعلن أسماء أوائل شهادات ثانوية الأزهر بقسميها العلمي والأدبي ، وسيتم الإعلان عن شهادة الشعبة الإسلامية.

اسماء اوائل الثانويه الازهريه 2023

قام قطاع المعاهد الأزهرية بالإعلان عن قائمة بأسماء الطلاب الأوائل والتي نسارع بنشرها لكم حتى يتسنى لكم الدخول للتعرف عليهم والتي جاءت على النحو التالي:

  • أميرة أسامة سعيد عبد المنجي الأولى على القسم الأدبي بمجموع 622 (98.73٪).
  • آلاء أحمد أمين محمد حسنين ، ويوسف أحمد محمد أبو حسين ، الحاصلين بالمركزين الأول والأول متكرر على القسم العلمي بمجموع 649 (99،85).
  • ريم عيسى عبد القادر البدوي الأولى للمكفوفين بمجموع 617 بنسبة (97.94٪).
  • الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم الأول في شعبة العلوم الإسلامية بمجموع 620 بنسبة (98.41٪).

أوائل الثانوية الأزهرية 2023 علمي وأدبي

وقام الطيب بالإعراب عن خالص شكره وتمنياته للطلبة الأوائل بتحقيق المزيد من النجاح والتميز في المسيرة العلمية والمهنية فيما بعد ، داعياً إياهم إلى الاستمرار في حمل راية المنهج الأزهري في جميع  أمور الحياة العلمية والاجتماعية في الداخل والخارج مصر ، على أن تتم الموافقة على نتائج ثانوية الأزهر 2023 وإتاحتها اليوم في المؤتمر الصحفي للطلاب عبر موقع بوابة الأزهر.

اقرأ أيضاً : هل غدا الخميس إجازة رسمية في مصر

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

وكان الأزهر الشريف قد قام بالإعلان عن عقد مؤتمرا صحفيا اليوم لإعلان نتائج ثانوية الأزهر 2023،بعد موافقة الدكتور محمد الضويني نائب شيخ الأزهر ، اليوم في مؤتمر صحفي ، يمكن بعدها الحصول على نتائج الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر هنا

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج برقم الجلوس

وأكد الأزهر الشريف ، الإعلان عن أسماء أول شهادة ثانوية الأزهر 2023 في مصر في القسمين الأدبي والعلمي ، بالإضافة إلى شهادة الشعبية الإسلامية ،حيث نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب،و تعتبر نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية مهمة جدا للطلاب ، وكذلك شهادة الثانوية العامة لطلبة المدارس النظامية سواء في مصر أو فرع المدرسة في فلسطين و المتواجد في قطاع غزة وستكون نتائجه سيتم الإعلان عنها اليوم أيضًا.

موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2023

تبدأ امتحانات الجولة الثانية من الشهادات الثانوية (العلمي والأدبي) ومعهد العلوم الإسلامية والبعثات الإسلامية الثانوية والإعدادية يوم السبت 20 أغسطس وتنتهي على النحو التالي:

  • المدرسة الثانوية ومعهد العلوم الإسلامية: 29 أغسطس 2023.
  • الإعدادية البعوث الاسلامية : 25 أغسطس 2023.
  • الثانوية البعوث الاسلامية: في 28 أغسطس 2023.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه اسماء اوائل الثانويه الازهريه 2023، كما تتطرقنا لموعد نتائج الثانوية الأزهرية و الأوائل في الثانوية الأزهرية و عرضنا أيضاً رابط نتيجة الثانوية الأزهرية و موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج برقم الجلوس و موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2023.