هل دوران الحيوانات بشكل دائري من علامات الساعة؟، تم انتشار في الفترة الأخيرة ظاهرة غريبة في منطقة منغوليا التي تقع شمال دولة الصين وهي تحرك وطواف الحيوانات، وهذا سبب خوف وقلق شديد بين الناس تخوفًا بأن تكون هذه الظاهرة بها إشارة لحدوث كارثة حقيقية، علمًا بأن الأسباب التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي أن دوران الحيوانات بشكل دائري من إشارات الساعة، لذلك اليوم من خلال مقالنا هذا وعبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الظاهرة فضلاً عن أشهر الأماكن التي ظهر بها طواف الحيوانات.

هل دوران الحيوانات بشكل دائري من علامات الساعة؟

إن ظاهرة دوران الحيوانات بشكل دائري من المواضيع التي سببت خوف بين الناس وزادت عليها التساؤلات فهناك من تحث أنها من علامات الساعة، وهناك من يشير أنه مرض معدي بين الحيوانات.

علمًا بأنه انتشرت العديد من مشاهد الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه الظاهرة أشهرها قطيع من الأنغام في منطقة باوتو في منغوليا  شمال دولة الصين التي تدور على شكل دائرة مغلقة وتم انتشار هذا المقطع بسرعة البرق بين المواطنين وهذا ما سبب قلق ذعر بين المواطنين.

تم انتشار التحليلات بعد ضجة هذا المقطع فهناك من يتحدث أنها تشير إلى دوامة الموت وهناك من يشير إلى نوع مرض معدي بين الأغنام الذي يعمل على إصابة الدماغ ويؤدي في موتهم إلى الوفاة إن لم يتم علاجه.

ولكن حتى وقتنا الحالي لا يوجد أي سبب علمي لهذه الظاهرة وهذا ما جعل المواطنين يتحدثون أنها من علامات الساعة ولكن في حقيقتها لا يوجد أي ادلة قرأنية أو احاديث نبوية يشير  إلى أن هذه الظاهر من علامات يوم القيامة.

ظاهرة دوران الحيوانات

تنم انتشار مقطع فيديو لمشاهدة عدد كبير من الأغنام في مدينة صينية تمشي في اتجاه عقارب الساعة داخل الحظيرة وكانت بداية هذه الظاهرة منذ بداية شهر نوفمبر وهي مستمرة وباقية حتى الوقت الحالي للوقت الراهن وهذا ما عمل على انصدام الناس وأربكهم وخوفهم مما جعلهم يتساءلون عن ماهية هذا السلوك وهل هو بداية فيروس.

وتم انتشارها للعديد من الأحاديث  حيال هذه الظاهرة وكما تحدثنا وذكرنا سلفًا أن هذه الظاهرة حتى وقتنا الحالي لا يوجد لها أي تحليلات علمية ولكن الكثير متفق أنها ظاهرة شديدة الغرابة ونتمنى أن يبين تفسير مقنع لها خلال الأيام القادمة.

دوران الحيوانات بشكل دائري

ولاسيما أن دوران الحيوانات بشكل دائري لم يتم السبب من معرفته حتي وقتنا الحالي، فقد اعتقد البعض أن هذا الموضوع سبب عن جرثومة ما نتج تعطيلًا في دماغ الأغنام، مما يسبب دورانهم حول أنفسهم، ولكن بعضهم الآخر اعتقد أنها من إشارات الساعة، وآخرين اعتقدوا أنه مرض خطير، وكافتهم في ترقب السبب الأساسي.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان هل دوران الحيوانات بشكل دائري من علامات الساعة؟، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة حول ظاهرة منشرة في دولة الصين المتعلقة بدوران الحيوانان بشكل دائري مما يعتقد انها علامات الساعة، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجبكم ولكم منا جزيل الشكر.