مشاهدة فيلم بنات عبد الرحمن الأردني سينما كامل ، من الأفلام التي لاقت رواجاً كبيراً و بحثا خلال الساعات الماضية ،وذلك بسبب القضايا التي يتناولها الفيلم في اغلب مشاهده ، من القضايا الأسرية والعنف ضد المرأة ، ما بعقيه من قضايا أخرى ترتبط بها و عبر الجنينة سنتعرف على كافة التفاصيل حول هذا الفيلم وأبرز المعلومات عنه.

 فيلم بنات عبد الرحمن الأردني

فيلم أردني يتحدث عن النضال الاجتماعي الذي تقوم به المرأة ضد الأعراف و التقاليد ، و العنف الذي تلاقيه ، و في ذات الوقت يتناول الحياة الأسرية ، وزواج القاصرات و العنف الأسري ، أضف إلى ذلك العادات و التقاليد التي تسري في المجتمع العربي ، و على وجه الخصوص يتناول تربية الفتيات داخل البيئة العربية.

مشاهدة فيلم بنات عبد الرحمن الأردني سينما كامل

حصد نسبة عالية من المشاهدات من العرض الأول له ن كونه يحاكي أغلب القضايا التي تعاني منها الفتيا في البيئة العربية ، أو كما هي حال ما يغلب على كافة المجتمعات العربية، و هو فيلم أدرني و مدته 112 دقيقة وكان العرض الأول له في تاريخ الـ 26 أكتوبر من العام السابق 2023 ، و صنف على انه عمل درامي مجتمعي.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحداث الفلم جاءت بطابع الكوميديا السوداء التي تتناول قصص لأربع فتيات و يكون الجفاء هو المسيطر على العلاقة الرابطة بينهن ، حيث يمكن للراغبين في مشاهدة الفيلم و متابعة أحداثه من خلال موقع سينما ، من خلال : الضغط هنا أو فليم بنات عبد الرحمن.

قصة فيلم بنات عبد الرحمن

تدور أحداث الفيلم حول قصص لأربع فتيات و هم بنات عبد الرحمن ، يختفي أبيهن في ظروف غامضة ، و من خلال ما يعايشنه من ظروف مجتمعية يسطر على العلاقة بينهن الجفاء ، و قلة المحبة من القضايا الأسرية التي تواجه كل واحدة منه ، سواء من العنف الأسري ،أو زواجها وهي قاصر  بالإضافة إلى التمييز الذي يوجد في طريقة ارتداء الملابس من النقاب أو الحجاب بالإضافة غلى التمييز بين الجنسين ، بحيث يقمن بالاجتماع خلال الاحداث المشوقة للفيلم  بهدف البحث عن أباهن المفقود و محاولة إيجاد طرف خيط للعثور عليه.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مشاهدة فيلم بنات عبد الرحمن الأردني سينما كامل تعرفنا على الفيلم و قصته و طريقة المشاهدة له ووضعنا رابط للمشاهدة الكاملة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.