ما هو مرض يحيى بيازي التصلب اللويح “خاطر” نجم باب الحارة ، تصدر مرض الفنان السوري عناوين المواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة تفاصيل المرض حيث خرج ببث مباشر مع الفنان وائل شرف وهو بحالة مرضية صعبة يرغب كثير في معرفة ما هو هذا المرض

تصريحات الفنان يحيي بيازي حول مرضه

خرج الفنان يحيى على منصة TikTok من حسابه الرسمي بأنه قد تعرض إلى جلطة دماغيه و قال بأنه قد تسببت له بالشلل النصفي و الصعوبة في النطق.

حيث أنه قال لا زال يخضع لبرنامج علاجي في محاولة التخلص من الأثار الجلطة التي  أثرت عليه بشكل كبير فيما ظهر و وضعه الصحي في حالة ظهر أنه يعاني من حركات غير طبيعية في الإمالة بحركة الرأس يمينا ويسارا.

فيما قال ‏المختصون بأنه مرض يحيى التصلب باللوحي و هو من الأمراض المزمنة التي تصيب الجهاز العصبي المركزي في الجسم و يكون التأثير على الدماغ و الحبل الشوكي و أيضا يعمل على تلف في الغشاء المحيط في الخلية العصبية حيث انه كانت المعلومات عن المرض تخرج من المتابعين و لم يقوم الفنان السوري بتأكيد هذا المرض و المعلومات التي خرجت حوله.

السبب في عتب الفنان السوري يحيي بيازي

‏ما صرح به الممثل السوري يحيى بن غازي على ما منصة التيك توك على بث مباشر مع الفنان السوري و نجم باب الحارة وائل شرف أنه كان في حالة من الحزن الشديد بسبب عدم قيام أحد من الناس الفنانين في الوسط الفني و الزملاء المقربين منه بالقيام للاطمئنان عليه.

و لم يقم أحد بالاتصال بالرغم من انتشار خبر إصابته بالجلطة و حيث  قاطعه الفنان وائل شرف و رد عليه بأنه ربما لا أحد يعرف به إصابة بهذا المرض فأجابه بأن الجميع لديهم علم بإصابته بمرض و لكن لم يقم أحد في الاطمئنان عليه أو زيارته.

الفنان السوري يحيى بيازي

فنان سوري هو من مواليد عام 1978 م، يبلغ من العمر 43 عام ، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في جامعة دمشق في قسم التمثيل.

كانت بدايته الفني عبر العرض المسرحي في المسرح و فيلم “ليلة صيف” كانت للمخرج فايز قزق و لديه العديدمن الأعمال الدرامية التي شارك فيها و ابرزها باب الحارة بدور خاطر.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ما هو مرض يحيى بيازي التصلب اللويح “خاطر” نجم باب الحارةو تعرفنا فيه على مرض الفنان السوري ،  و عتبه على الفنانين و الجلطة التي تعرض لها ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.