كم عمر عبير الصغير ، حظيت الشيف التي نالت شهرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشهرة كبيرة بسبب زوقها المميز و طريقتها الرائعة في إعداد أطباق الطعام المختلفة، بالرغم من كونها وجه جديد على ساحة السوشل ميديا، إلا أنها استطاعت كسب محبة الجمهور في وقت قياسي، و عبر الجنينة سنتعرف على الشيف اللبناني و عمرها و كافة المعلومات حول حياتها.

من هي عبير الصغير

شابة لبنانية من مواليد عام 2000م ، نشأت و ترعرعت في العاصمة اللبنانية بيروت ، و نالت شهرتها من خلال الطهي فلها ذوقها المميز و الطريقة الرائعة في تطبيق أصناف الطعام ، الأمر الذي جذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قياسي حيث بلغ عدد متابعيها عبر منصة التيك توك فقط 7.2 مليون متابع ومتابعة و تخطت المشاهدات لديها الملايين.

كم عمر عبير الصغير

كما ذكرنها أنها من مواليد عام 2000م ، فمع مطلع عام 2023 ، بلغ عمر عبير الصغير (23) عام ، و هي شابة في مقتبل العمر ، نالت شهرة كبيرة و تخطت مشاهدة فيديو هاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الـ 80 مليون مشاهدة و بالإضافة إلى ذلك حلت ضيفة على العديد من البرامج التي تهتم بصناع المحتوى و الطرق التي أدت إلى نجاحهم لتكون سلم يصعد عليه من خلفهم.

حساب التيك توك الشيف عبير

تمتلك الشيف اللبنانية على منصة التيك توك حساب رسمي توثق من خلاله أشهى الأطباق التي تقوم بتزينها بطابعها الخاص، أضف إلى ذلك بأنها تقوم بمشاركة رحلات السفر التي تقوم بها و السياحة في البلدان العربية و علاوة على ذلك طهي أطباق التراثية لهذه البلدان ، و عبر حسابها على التيك توك حصت ما يفوق الـ 117.7 مليون مشاهدة لكافة مقاطعها المصورة.

ويمكن للراغبين في متابعة حساب الشيف اللبنانية على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك : من هنا.

هل عبير الصغير متزوجة

كانت قد صرحت في وقت سابق بأنها عزباء ، و ليست مرتبطة أو متزوجة ، و هي شغوفة بحب صنع الأطباق و تمارس موهبتها بكافة طاقتها و حيويتها ، و أنها تهدف إلى مساعدة الأطفال الفقراء  على الناحية المادية و المعنوية ، أما بالنسبة إلى جنسيتها فهي من أصول لبنانية.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان كم عمر عبير الصغير ،تعرفنا على عبير الصغير و عمرها و ما سبب شهرتها  و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.