كم ثروة خالد سامي الفنان السعودي ، مرحبا بكم في موقعنا الجنينة ، و سنتعرف إلى حياة الممثل الذي رحل عن عالمنا في هذا اليوم ، خالد سامي و ثروته و حياته الشخصية و المهنية

من هو خالد سامي

خالد حمد الدسيماني كانت حياته ما بين الفترة (4 ديسمبر 1961 – 21 أكتوبر 2023) ، من مواليد منطقة البريدة في القصيم ،  و هو مؤدي صوتي و ممثل خليجي ، كان بدايته الفنية في عام 1980 م و يعد من الجيل الثنس في جمعية الثقافة و الفنون .

عمل في المسرح فترة من حياته ثم نال شهرة عبر البرنامج الذي ظهر فيه (اوراق ملونة ) و برنامج (من كل بستان زهرة) ، حيث كان يتناول البرنامج كل يوم حلقة مختلفة عن سابقتها .

و أيضا كان له دور في كثير من الأعمال الفنية الخليجية و العربية و شارك في المسلسلات المصرية و كان متقن للهجة المصرية و عمل أيضا ضمن المسلسلات السورية.

من هي زوجة خالد سامي

متزوج الفنان الخليجي من مدرسة سعودية اسمها عائدة العتيبي و تكلل هذا الزواج بطفل اطلقا عليه اسم “تركي “.

كم ثروة خالد سامي الفنان السعودي

لم يتم تحديد رقم معين تبلغة ثروة هذا الفنان و لكن كان قد صرح في السنوات القليلة الماضية ، أنه هو وأسرته يعيش منذ ثمانية اعوام بدون دخل ، و ألقى باللوم على الانتاج في دولتة بأنها كانت ترفض عرض العروض التلفزيونية التي كان يعرضها عليهم .

و هذا يدل على أنه كان الماديات لديه ليست بالجيدة على نحو ما.

وفاة الفنان خالد سامي (ابو تركي)

قد عانى الفنان في حياته من مرض في الكبد ادى إلى الغسيل الكلوي لديه ،و ثد كان من المقرر ان يقوم بعملية جراحية و لكن انتشار كورونا حالت دون ذلك.

ادخل العناية المركزة لفترة في ذلك الحين و تم المساعدة الصحية له من اجل تنشيط الذاكرة و صعوبة التنفس التي كان يعاني منها.

و في عام 2019 انتشر خبر بوفاة الفنان و لكن خرج ابنه تركي عن صمته و نفى خبر وفاة والده في ذلك الوقت و وجه تهديد صريح اللهجة بمحاسبة مروجي الاشاعات.

لكن اليوم توفي والده عن عمر يناهز 61 عام ، بعظ صراع مع مرض الكبد و الغسيل الكلوي .

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان كم ثروة خالد سامي الفنان السعودي و قمنا بالتعرف على خالد سامي وفاته و ثروته و الامراض التي عانى منها في حياته ، سائلين المولى الرحمه له و لجميع موتى المسلمين ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.