فيديو مراد علمدار “نجاتي شاشماز” مع خيارة في الأردن , نقدم لكم في موقع الجنينة المقطع الذي ظهر فيه مراد علمدار نجاتي شاشماز في الأردن مع خيارة لاعب لعبة ببجي المشهور ويأتي المقال ضمن تغطيتنا لسرد ونقل اهم اخبار العالم العربي , يعد نجاتي من أشهر الممثلين التركيين في عالمنا العربي .

فيديو مراد علمدار “نجاتي شاشماز” مع خيارة في الأردن

ظهر الممثل التركي المشهور مراد علمدار اليوم مع اللاعب الأردني للعبة ببجي خيارة .

يعد خيارة من أشهر لاعبي ببجي العرب وخصوصاً في المملكة الأردنية الهاشمية .

كما يعد نجاتي شامشاز من أشهر الممثلين التركيين في تاريخ الدراما التركيا .

مسلسله مراد علمدار من أكثر المسلسلات التي حققت مشاهدات في تاريخ الدراما التركية وخاصة في الوطن العربي .

نجاتي شامشاز ويكيبيديا

نشأ في أنقرة ، وحضر مؤسسة ذات صلة بالسياحة ، وهو شقيق المخرج الزبير والكتاب والمنتجين راسي أسمز وأسمز ثم سافر إلى الولايات المتحدة للعمل في السياحة وأمضى هناك ست سنوات غادر الولايات المتحدة بعد هجمات 11 سبتمبر 2001 وتعهد بعدم العودة أبدًا بعد ذلك أقنعه شقيقه راجي ششماز والمخرج عثمان سيناف بقبول عرض لعب شخصية عنوان المسلسل (مراد علمدار) ، وبعد قراءة السيناريو وافق كانت هذه أول غزوة له في صناعة التمثيل.

  • سبب الشهرة

نجاتي أشماز ، ممثل تركي ، صعد إلى الشهرة لتصويره “مراد علمدار” في المسلسل التلفزيوني الشهير “وادي الذئاب” ، والذي شارك في كتابته مع شقيقه كان هذا هو الأداء الأول لنجاتي أشماز وهكذا ، بالإضافة إلى كونه أكثر الفنانين الأتراك المحبوبين والأكثر ربحًا ، بدأ في استخدام اسم “مراد” بدلاً من اسمه الحقيقي.

العلاقة بينه وبين ممثلة نورولو

ومن المعروف أن الممثل التركي نجاتي أشماز كان على علاقة بالنجم التركي نور أوغلو المعروف بلعب دور “بيزان” في المسلسل الناجح “الحب الممنوع” ، لكن علاقتهما انتهت.

  • زواجه

في 12 ديسمبر 2012 ، صدم الممثل التركي نجاتي أشماز ، المعروف باسم “مراد علمدار” ، معجبيه في تركيا والعالم العربي بزواجه في وقت قصير شهد زواجه السيد مصطفى قرة ، رئيس بلدية أوسكودار في اسطنبول ، وزواجه من أحد كتاب سيناريو “وادي الذئاب” ، كونيت أيسان وحلمي حاج عثمان أوغلو تزوج أشماز من السيدة نيكاهان كيشكجي في 12 ديسمبر في Wood Café في حي Atasehir في اسطنبول.

  • الطلاق

اتخذ الممثل التركي محمد نجاتي أشماز وزوجته نجهان قاشكجي قرارًا بإنهاء زواجهما الذي دام سبع سنوات ، والذي أسفر عن ولادة طفلين ، في سبتمبر 2019 وأعلن شاشماز عن رفع دعوى طلاق في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي محاميًا ، يسلط الضوء على جهوده للحفاظ على زواجه كما هو مطلوب يحترم الجميع خصوصية بعضهم البعض وسرية القضية ، خاصةً عندما يكون هناك طفلان منع ششماز وزوجته طلاقهما من أن يكون معروفا للجمهور.

فيديو مراد علمدار “نجاتي شاشماز” مع خيارة في الأردن , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر اخبار الوطن العربي والعالم .