فيديو امال ماهر الجديد كامل “ملامح خوف”، مقطع فيديو المطربة المصرية أمال ماهر المعتزلة عقب غياب طويل تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية حيث تم تطرح العديد من الأسئلة لدى الجمهور المصري عن سبب الغياب عن الظهور والاختفاء المفاجئ، ومن خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى فيديو امال ماهر الجديد كامل “ملامح خوف” كما اننا سوف نقوم بعرضه لكم، فتابعوا معنا ما يلي اعزا.

فيديو امال ماهر الجديد كامل “ملامح خوف”

اليوم فيديو أمال ماهر كامل التي تحدثت فيه لمدة لا تتجاوز دقيقة واحدة، حيث قامت فيه بالتطرق إلى سبب اختفائها في المدة السابقة وقالت إنها كانت مصابة بمرض فيروس كورونا لكنها بدأت بالتعافي منه الساعات الأخيرة المنصرمة.

وفي الفيديو امال ماهر قامت بتاكيد على أنها كانت تعاني من الفيروس المستجد، حيث ظهرت في الحديث بحالة صحية غير جيدة بالإضافة الى انها كانت عليه قبل الغياب الأخير، وذلك قد يكون بسبب أعراض المرض الذي أصيبت به كما قالت.

وامال ماهر اشارت إلى أن الغياب الفترة القادمة لن يطول عن الجمهور، إذ دعتهم إلى الانتظار والترقب من أجل الرجول في القريب العاجل من أجل القاء الضوء على أعمالها الاتية لكنها لم تتطرق إلى طبيعتها.

وقالت في الفيديو: “مساء الخير جمهوري وأهلي ، أنا بخير الحمدلله حبيت أطمنكم عليا ، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش متواجدة معاكم كان عندي كـ.ـورونا بس الحمدلله تعافيت وأول ما تعافيت حبيت أطمنكم عليا .. ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته .. ده إن دل عن شيء فيدل إن ربنا راضي عني إني شايفة كم الحب ده منكم ، أنا بشكركم من كل قلبي أنا بخير .. انتظروني قريب”.

والغياب الطويل لأمال ماهر اثارت في الشارع العربي والمصري ضجة كبيرة وواسعة خصوصاً وأن الرواد من خلال وسائل التواصل الاختفاء هذا قد ربطوه بخلاف قديم بينها وأحد رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية.

لكن ما منح الموضوع في اليوميين الماضيين أهمية وزخما أكبر هو حديث نائبة مصرية عن سر اختفاء أمال ماهر ولماذا تصر على عدم الظهور أم هي مغيبة بفعل واحد من غير أن يعلم الناس عنها أي تفاصيل إضافية.

واليوم فيديو أمال ماهر الجديد لم يطمئن الجمهور كثيرا بل الغموض ازداد أكثر على حالتها الصحية خصوصاً وأنها ظهرت بحالة متراجعة على عكس الظهور الدائم والنشيط لها في البرامج على الشاشات كما العادة.

الى هنا ونكون قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بالتطرق الى فيديو امال ماهر الجديد كامل “ملامح خوف” كما اننا قمنا بعرض لكم الفيديو التي ظهرت فيه بعد غياب طويل.