فيديو : الرئيس الأمريكي يسقط عن دراجة هوائية ، لقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصه لتويتر سقوط الرئيس الامريكي جو بايدن على دراجتة النارية بفيديو مصور وانتشر هذا الفيديو بشكل كبير جدا بعد ان سقط وهو على دراجته يمارس ركوب الدراجة مع زوجتة قرب المنزل سنتعرف على بعض التفاصيل التي وقعت في حادث الرئيس جو بايدن.

حادث سقوط دراجة الرئيس جو بايدن

لقد تعرض الرئيس جو بايدن الى حادث وقد سقط عن دراجتة الهوائية عندما كان راكبا دراجته بالقرب من منزله مع زوجته وكان يقضيان العطله وقد توجه الرئيس الى احد الزوار ليلتقط صوره الا انه سقط ولكنه لم يصاب بأي أذى وهو بخير.

حقيقة سقوط الرئيس الامريكي جو بايدن عن الدراجة

انتشر خبر سقوط الرئيس الامريكي جو بايدن والذي يبلغ من العمر 79 عاما من دراجته الهوائيه اثناء ركوبه الدراجه في جوله قرب منزله بولاية ديلاوير الامريكية حيث انه سقط بالقرب من احد المصورين وتجمع حوله الصحفيين وانتشروا فيديو له اثناء سقوطه عن الدراجه وهو الان بصحة جيدة وبخير.

جو بايدون يسقط ارضا خلال ركوبة الدراجة الهوائية

ظهر فيديو منتشر على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الى الرئيس الامريكي بعد ان سقط عند دراجته الهوائيه صباح يوم السبت 18 يونيو 2023 حيث انه سقط عن دراجته وهو يمارس رياضه ركوب الدراجه مع زوجته قرب منزله وتجمهر الكثير من الزوار والصحافيين حوله متمنيين له السلامه وقال البعض من الصحافيين ان سبب الذي ادى الى وقوعه عن الدراجه هو فقدان توازنة بينما كان يحاول ان يخرج قدمه من الدواسة ولم يتعرض الى اي اذي.

  • يمكنكم مشاهدة فيديو سقوط الرئيس جو بايدن عن دراجته الهوائية من هنا

بيان البيت الابيض حول سقوط الرئيس جو بايدن

بعد ان ظهر فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه للرئيس الامريكي جو بايدن وهو يسقط ارضا عندما كان يقود دراجته الهوائيه مع زوجته قرب منزله وقد وضحا بيان للبيت الابيض ان النتيجه كانت بسبب تدافع المجنون لعناصر الجهاز السري والصحافه على الرئيس مما ادى الى فقدان توازنه ولكنه لم يصاب باي خدوش او كدمات وانه لا حاجه للعنايه الطبيه وهو بصحه جيده وان الرئيس يتطلع للقضاء بقيه ايام اجازته مع عائلتة، الجديد بالذكر ان الرئيس هو من اكبر رؤساء الولايات المتحده الامريكيه وهو يبلغ من العمر 79 عاما.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على الفيديو الذي يوضح سقوط الرئيس الامريكي عن دراجته الهوائية مع زوجته قرب منزل لهما وهما يقضيان اجازتهما الصيفية وهو الان بصحه جيده ولم يصاب باي أذى.فيديو : الرئيس الأمريكي يسقط عن دراجة هوائية.