سبب وفاة غسان اسطفان الممثل اللبناني ،توفي اليوم الفنان البارزة على الساحة الفنية اللبنانية ، و قد نعاه النجوم و الفنانين ببالغ الاسى عبر حسابهم الشخصية و الأخبار و عبر الجنينة سنتعرف إلى سبب وفاته

سبب وفاة غسان اسطفان الممثل اللبناني

توفي اليوم  الفنان غسان اسطفان 26 أكتوبر للعام الحالي 2023 ، بعد مسيرة فنية ناحجة خاص خلالها الكثير من الأعمال الفنية و الغنائية و المسرحية.

و قد نعته نقابة الفنانين في لبنان برئاسة نعمة بدوي و خلال نعيه عبرت عن حزنها الكبير و قالت ” إن نقابة ممثلي الإذاعة و المسرح و السينما و التلفزيون و كل النقابات الفنية في لبنان بكثير من الألم و الحزن و الأسى تنعي الزميل و المخرج و الممثل و عضو مجلس الادارة السابق ، المرحوم غسان اسطفان

الفنان الخلوق و المبدع خلال الزمن الجميل ، غادرنا بسكينة وهدوء ، لروحة السلام و الرحمة ، لتكون نفسه في السماء ستبقى خالدًا في الوجدان و في ضمائرنا”.

من هو غسان اسطفان

مخرج و ممثل و مؤدي صوت لبناني ، من مواليد لبنان في العام 1955 ، يبلغ من العمر 67 عام ، كانت بدياته الفنية في السبعينات من القرن الماضي ، حيثبدأت عبر شاشات التلفزة و من خلاله البرامج و منها البرنامج الانتقادي الاجتماعي ” ابو ملحم”.

و اخرج العديد من البرامج و المسلسلات التلفزيونية و شارك فيما يقارب ١٣ دولة عربية في التمثيل و الاخراج و كان يردي أدوار في الاخراج و التمثيل و الأداء الصوتي.

أعمال الفنان و المخرج غسان اسطفان

له مشاركات كثيرة و عديدة في المجال الفني منذ عام 1972م ، منذ دخوله عالم الفن و الجمبع لاحظ الموهبة التي يمتلكها منذ الظهرو مع البرنامج الشهير برفقة أديب حداد و من هذه الاعمال الخاصة به على النحو التالي:

  • المسلسلات : محسوبك فرج ، طالبين القرب ، الطاغية ، من احلى بيوت راس بيروت  ، الوجه الضائع.
  • الأفلام: شربل ، كاش فلو.
  • الإخراج: المشهد الأخير .
  • الأداء الصوتي (دبلجة) : دكتور هو ، ثانوية الاستخبارات ، يوسف الصديق.

و قد توفي هذا الفنان و رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء 26 من شهر اكتوبر للعام 2023 ، بعد مسيرة تكللت بالعطاء و جمهور يشهد له بالخلق الحسن و السيرة الطبية.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان سبب وفاة غسان اسطفان الممثل اللبناني و تعرفنا فيه على سبب وفاة الفنان و تعرفنا على سيرته و أعماله الفنية ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود