رابط نتائج الامتحانات المهنية في لبنان 2023 ، نتائج الامتحانات المهنية الرسمية في لبنان لعام 2023 نراقبها على الرابط المخصص لإعلانها الرسمي ، يتابع الطلاب موقع نتائج امتحانات المديرية العامة للتعليم المهني والتقني لعام 2023 لمعرفة نتائج الامتحانات المهنية الرسمية للعام الدراسي القادم ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على رابط نتائج الامتحانات المهنية في لبنان 2023.

رابط نتائج الامتحانات المهنية في لبنان نتائج الامتحان المهني 2023-2023

أعلنت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني أنه يوم الأحد الموافق 3 يوليو 2023 م في تمام الساعة السادسة مساءا يعلن رئيس اللجنة الفاحصة مدير عام التعليم المهني والتقني عن نتائج المؤتمر ، امتحانات رسمية شهادات التميز الفني والمشرف المهني ، من خلال إدخال أحد التوقيعات ، يمكن للمرشحين معرفة النتيجة الرسمية ، الموقعين التاليين:
  • Results.vte.gov.lb
  • Results.vte-gov.com

رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات المهنية في لبنان

يمكن لجميع الطلاب الاطلاع على نتائج الامتحانات المهنية لعام 2023 ، عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية والتدريب المهني لمعرفة نتائج الامتحانات المهنية الرسمية اللبنانية لعام 2023 بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق جميع نتائج الامتحانات المهنية لعام 2023.

الاستعلام عن نتائج البريفيه 2023 لبنان

حيث يمكنك الاستعلام عن نتائج البريفيه 2023 لبنان ، و هي كالتالي:

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم في لبنان.
  • بعدها قم بكتابة رقم المرشح
  • ثم قم باختيار رقم الدورة الأولى
  • بعد ذلك ، قم بكتابة اسم المدرسة التابع لها الطالب
  • وأخيرا ، الضغط على مربع عرض النتائج.

خطوات استخراج نتائج الامتحانات الرسمية المهني 2023 في لبنان

و فيما يلي سوف نعرض لكم بعض الخطوات استخراج نتائج الامتحانات الرسمية المهني 2023 في لبنان ، وهي كالتالي:

  1. يمكن الوصول إلى نتائج الامتحان من خلال النقر على الرابط الموجود على الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للتعليم المهني والتقني.
  2. اختيار السنة
  3. اختيار الدورة
  4. كتابة رقم المرشح.
  5. اختيار أيقونة البحث.
  6. ثواني معدودة وستظهر أمامك نتائج الإمتحانات الرسمية المهنية 2023 لبنان.

و نصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم رابط نتائج الامتحانات المهنية في لبنان 2023 ، و نكون وضحنا لكم أيضا رابط نتائج الامتحانات المهنية في لبنان نتائج الامتحان المهني 2023-2023 ، كما أننا وضحنا رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات المهنية في لبنان ، و بينا لكم أيضا الاستعلام عن نتائج البريفيه 2023 لبنان ، كما وبينا أخيرا خطوات استخراج نتائج الامتحانات الرسمية المهني 2023 في لبنان