رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام يلا شوت – بث مباشر مباراة مان سيتي وفولهام اليوم تويتر ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام يلا شوت – بث مباشر مباراة مان سيتي وفولهام اليوم تويتر

لم يتبق لمانشستر سيتي سوى عدد قليل من المباريات قبل بدء استراحة كأس العالم.

يشهد نهاية هذا الأسبوع عودتهم إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية ناجحة لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

سجل رجال بيب جوارديولا فوزا قويا على إشبيلية حيث سجل المراهق ريكو لويس هدفا محطما للأرقام القياسية مع جوليان ألفاريز ورياض محرز أيضا إنهم ينتظرون الآن خصومهم في دور الـ16.

يشهد يوم السبت استقبال سيتي لفولهام في الاتحاد في واحدة من مباراتين فقط في الدوري المتبقيتين قبل توقف منتصف الموسم ويتحول الانتباه إلى قطر.

بيب جوارديولا لديه مشكلة كبيرة يجب معالجتها ، وهي ما إذا كان النجم المهاجم إيرلينج هالاند سيعود إلى تشكيلة الجولة.

جلس النرويجي في المباراتين الأخيرتين بشكوى في الكاحل ، لكن نظرًا لأن بلاده لم تشارك في كأس العالم ، فمن المؤكد أنه سيكون حريصًا على الحصول على أكبر وقت ممكن من اللعب قبل استراحة كأس العالم.

بث مباشر مباراة مان سيتي وفولهام اليوم تويتر

في مكان آخر ، بقي كايل ووكر وكالفين فيليبس خارج الفريق لكن مانويل أكانجي يجب أن يعود إلى تشكيلة يوم المباراة على الأقل.

سيحرص مانشستر سيتي على تعزيز سجله المهيمن ضد فولهام والعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم.

فاز المواطنون في آخر 12 لقاء مع الكوتاجر وسيدفعهم فوز آخر فوق آرسنال.

يحتل فريق المدرب بيب جوارديولا حاليًا المركز الثاني في الجدول ويتأخر بنقطتين عن آرسنال ، الذي يلعب بعد يوم واحد خارج أرضه في تشيلسي ، وفاز مانشستر سيتي بآخر 12 مواجهة مع فولهام في جميع المسابقات ، ولم يكن لديه سوى فترات انتصارات أطول ضد واتفورد (15 مرة) ) وويست بروميتش ألبيون (14).

لقد سجلوا أيضًا هدفين على الأقل في كل من آخر 13 مباراة ضد الكوتجر في جميع المسابقات.

مباراة مان سيتي وفولهام مباشر

فاز فولهام في اثنتين فقط من 15 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد حامل اللقب (D2 L11) ، على الرغم من فوزه في آخر مباراة له 1-0 في ليفربول في مارس 2023 (أيضًا 3-1 في مانشستر يونايتد في أكتوبر 2003) قبل المباراة كان بيب جوارديولا يتحدث عن اعتزال جيرارد بيكيه.

كان مدرب برشلونة السابق مليئًا بالثناء على الإسباني: “كانت أخبارًا مفاجئة.

“بعد أن حقق مسيرة رائعة في برشلونة ، أتمنى له شخصيًا كل التوفيق له ولعائلته.

“لقد كان لاعبًا في المباريات الكبيرة ، ولم يفقد أبدًا أو يتصرف [بشكل سيئ] أو قدم أداءً ليس على أعلى مستوى هذا ما تحتاجه كل الأندية الكبيرة ، هذا النوع من اللاعبين.

“لقد فاز بكل شيء لبرشلونة وإسبانيا يحين الوقت ، سيكون المستقبل مشرقًا ، إنه رجل ذكي “.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر

لم يخسر مانشستر سيتي في آخر 14 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي ضد فولهام ، حيث فاز في 11 وتعادل في 3.

لقد فازوا في كل من التسعة ضدهم في المسابقة ، وحافظوا على شباكهم نظيفة في كل من آخر خمسة.
جاءت ثلاثة من انتصارات فولهام الأربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد ، وآخرها انتصار 3-1 في أبريل 2009.

بعد نقطتين من قمة الدوري الإنجليزي الممتاز ، يمكن لمانشستر سيتي حامل اللقب أن يتصدر جدول الترتيب بالفوز على فولهام يوم السبت.

من هو متصدر الدوري الانجليزي

ومع ذلك ، قد تكون هذه الإقامة قصيرة الأجل ، حيث من المحتمل أن يستعيد متصدر الدوري أرسنال الصدارة في اليوم التالي عندما يسافر أرسنال لمواجهة تشيلسي في ديربي لندن.

خسر فريق بيب جوارديولا سيتي مباراتين فقط من بين 19 مباراة رسمية أجريت حتى الآن هذا الموسم ، وكلاهما جاء ضد ليفربول.

لقد بدوا أقوى من أي وقت مضى مع ظهور إيرلينج هالاند ، التوقيع الصيفي ، الذي غاب عن المباراتين الأخيرتين بسبب إصابة في القدم لكن الهداف النرويجي عاد إلى التدريبات هذا الأسبوع ويبقى أن نرى ما إذا كان سيلعب دورًا ضد فولهام.

يحتل الكوتاجون الزائرون المركز السابع بعد بداية قوية بشكل مفاجئ 5W-4L-4D في حملتهم ، ولم يسجل سوى خمسة أندية أخرى في الدوري الممتاز المزيد من الأهداف حتى الآن.

يمتلك المهاجم ألكسندر ميتروفيتش تسعة أهداف من أصل 22 هدفًا سجلها فولهام ، مما جعله يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري بقيادة هالاند.

الخاتمة

ووعد المدير ماركو سيلفا الزوار بالخروج للهجوم وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة “علينا مهاجمتهم” “إذا لم تهاجمهم ، إذا لم تحاول التسجيل ، فإن فرصك في الحصول على نتيجة جيدة ستكون منخفضة للغاية.”

رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام يلا شوت – بث مباشر مباراة مان سيتي وفولهام اليوم تويتر ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .