تفاصيل وفاة ربة منزل بعد إشعال شقيق زوجها النيران بها بالشرقية ، حيث في الساعات القليلة الماضية من يوم الابعاء بتاريخ التاسع والعشرين من شهر يونيو انتشر خبر وفاة ربة منزل بعد إشعال شقيق زوجها النيران بها بالشرقية، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة به ، حيث بدا الكثير بطرح الأسئلة عن تفاصيل هذا الخبر، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر تفاصيل وفاة ربة منزل بعد إشعال شقيق زوجها النيران بها بالشرقية.

تفاصيل وفاة ربة منزل بعد إشعال شقيق زوجها النيران بها بالشرقية

منذ قليل توفيت ربة منزل تقيم في الشرقية في مركز أبوحماد ، عقب عشرين يوما من تلقيها العلاج في مستشفي ههيا للحروق، عقب ان تمت إصابتها على يد الأخ الصغير لزوجها الذي يعمل “سائق”، حيث قام بسكب البنزين عليها وأشعل النيران فى جسمها، وهذا بسبب مشاكل وخلافات بينه وبين شقيقه وإجباره على ترك شقته السكنية من اجد ان يتزوج بها.

الواقعة ترجع الي منتصف شهر يونيو الحالي ،عندما تلقى مدير امن الشرقية اللواء محمد والى، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رءوف، يفيد إشارة مستشفى أبوحماد المركزى بوصول “هناء ع ف” ثلاثين عاما تقيم في بندر أبوحماد، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتم تحويلها إلى مستشفى ههيا للحروق.

ومن التحريات التى قام ضباط مباحث مركز شرطة أبوحماد بها، قيام “رضا” خمسة وعشرين عاما يعمل سائق يقيم بندر أبوحماد، اخ زوج المجنى عليها، بسكب كمية من البنزين عليها وإشعال النيران بجسدها، من اجل اجبارها على ترك مسكن الزوجية من اجل ان يتزوج فى الشقة مستغلا إعاقة ومرض اخيه الأكبر.

في مديرية امن الشرقية الأجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إحالة المتهم الى النيابة العامة من اجل مباشرة التحقيق معه وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى تفاصيل وفاة ربة منزل بعد إشعال شقيق زوجها النيران بها بالشرقية.