الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2023، حيث بالتزامن مع اقتراب انتهاء شهر يوليو ومجيئ موعد دفع الفاتورة الأرضي، يزداد البحث عن كيفية القيام بمعرفة فاتورة التليفون الأرضي في شهر يوليو، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر طريقة الاستعلام عنها لشهر يوليو 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من مواعيد عن الفاتورة لشهر يوليو 2023 و كيف تحسب غرامة عدم سداد الفاتورة ؟،فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

من الممكن القيام بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2023 من خلال القيام بالاتصال من التليفون الأرضي بالشركة المصرية للاتصالات من خلال الرقم المختصر 19777.

بالإضافة الى انك ايصا تستطيع القيام بالطلب والسداد من خلال القيام بالدخول على موقع الشركة على شبكة الانترنت من خلال رابط الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي بالرقم.

مواعيد معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

الشركة قامت بعرض الفاتورة الخاصة بالأرضي التى تقوم بالمحاسبة عن استهلاك كل من شهور شهور أبريل ومايو ويونيو اعتبارًا من يوم الخامس عشر من شهر يوليو في عام 2023.

ويتم السماح بدفع الفاتورة من غير أي إجراءات الى يوم الرابع عشر من شهر أغسطس في عام 2023، الشركة تبدا اعتبارًا من يوم الهامس عشر من شهر أغسطس في عام2023 م في منع الاتصالات الى يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر في عام 2023.

من الجدير بالذكر ان الشركة سوف تقوم بقطع الخدمة عن التليفون فلا يمكن الإتصال أو الاستقبال اعتبارًا من يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر في عام 2023 للعملاء والزبائن غير المسددين.

كيف تحسب غرامة عدم سداد فاتورة التليفون؟

هناك غرامة مقررة في حال التاهير في دفع الفاتورة الأرضي، وفيما يلي سوف نقوم بذكر قيمة الغرامة:

  • ليس هناك غرامة على عد القيام بدفع الفاتورة في اول شهرين من إصدارها الى يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر 2023.
  • في حالة دفع الفاتورة من يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر سوف يتم فرض غرامة تأخير عن كل شهر تأخير بواقع 1.5 % من قيمة الفاتورة وبادني حد عشر جنيهات، مع قطع الحرارة بعد اربع شهور.
  • في حالة عدم دفع الفاتورة اثناء سبعة أشهر من التاريخ المقرر لدفعها سوف يتم سحب خط التليفون.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر كل من مواعيد  التعرف على فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023 و كيف تحسب غرامة عدم سداد فاتورة التليفون.