من هي ام اللوز طالبة التوجيهي الثانوية العامة , اسم نور السويركي أصبح تريند في العالم العربي منذ شهر من الان الجميع يبحث عن هويتها ومن هي وما سبب الشهرة الواسعة التي حصلت عليها الفتاة , نور السويركي هي فتاة فلسطينية اسمها نور السويركي ظهرت في أحد المقابلات الإذاعية بعد تأديتها لاختبار الثقافة العلمية لمادة الأدبي ضمن اختبارات الثانوية العامة التوجيهي قبل شهر من الان , حيث قالت ان الاختبار سهل وكان في مستوى الطالب وذكرت جملت نور السويركي فأصبح اسمها لدى الجميع هو ام اللوز , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لأبرز أحداث توجيهي فلسطين لهذا العام .

من هي ام اللوز طالبة التوجيهي الثانوية العامة

اكتسبت الطالبة نور السويركي شهرة واسعة عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في دولة فلسطين وفي العالم العربي بأكمله , فتاة ام اللوز هي من قطاع غزة , ظهورها في أحد المقابلات التلفزيونية عقب تأديتها لاختبار الثانوية العامة وهو مادة الثقافة فأصبحت من مشاهير الوطن العربي بأكمله , حيث أن المقطع الفيديو الخاص بها انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي وحصل على ملايين المشاهدات .

السيرة الذاتية الخاصة بها :

  • اسمها الكامل هو نور السويركي .
  • عمرها هو 17 عام ولدت في عام 2005 .
  • تتحدث نور السويركي باللغة العربية .
  • تعتنق ام اللوز الديانة الإسلامية والمذهب السني .
  • ولدت في دولة فلسطين .
  • تقيم الان في قطاع غزة .

قصة الشهرة

نتيجة المقابلة التلفزيونية التي خرجت بها وتحدثت عن الغش الذي حصل في اختبار مادة الثقافة العلمية اكتسبت شهرة كبيرة واسعة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً فيس بوك , حيث وصلت فيديوهاتها لأكثر من ملايين المشاهدات , قامت الكثير من الصفحات الكبيرة الرسمية بمشاركة مقطع الفيديو الخاص بها .

حساب ام اللوز على تيك توك

اشتهرت نور السويركي عبر تطبيق تيك توك وتقوم ببث مباشر ولديها الكثير من المتابعين وتجاوزت حاجز ال50 ألف متابع في الفترة القليلة الماضية حيث يريد الكثير من الناس الحصول على حساب نور على تطبيق تيك توك من أجل متابعتها بكثب .

تقوم نور السويركي بكثير من البث المباشر عبر حسابها الرسمي في التطبيق , مثلها مثل المشاهير العرب في تطبيق تيك توك وتقوم بنشر الكثير من مقاطع الفيديو عبر حسابها في التطبيق .

نتيجة ام اللوز في التوجيهي

ينتظر معجبي وعشاق الفتاة نور السويركي معرفة نتيجة نور في الثانوية العامة التوجيهي حيث تظهر نتائج التوجيهي غداً السبت في دولة فلسطين , الثلاثين من شهر يوليو الجاري , حيث يترقب البعض علامتها بعد اعترافها بقيام أحد الطلاب بنقل الإجابات لهم من خلال الشباك بجانب المدرسة التي كانوا يقدموا الاختبار بها .

من هي ام اللوز طالبة التوجيهي الثانوية العامة , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي , حيث يبحث الكثير من المستخدمين العرب في مواقع التواصل ومحركات البحث العالمي عن اسم ام اللوز ومن هي وما هي نتيجتها في الثانوية العامة .