رابط مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر اليوم | Egypt vs Niger ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر اليوم | Egypt vs Niger

وقبل استئناف مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائي بطولة الأمم في كوت ديفوار مطلع العام المقبل ، سيواجه المنتخب المصري نظيره النيجر بثمانية أجراس يوم الجمعة على استاد الإسكندرية.

وبعد موافقة الأمن على إقامة الحدث أمام المتفرجين ، تقام مباراة مصر والنيجر في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة على ملعب الإسكندرية.

المنتخب المصري يستكمل استعداداته لمباراة النيجر.

في إطار استعدادات الفراعنة لإنهاء التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كوت ديفوار 2023 ، سيختتم المنتخب الوطني ، الذي يدربه البرتغالي روي فيتوريا ، تدريباته مساء اليوم الخميس ، تحسبا لمباراة ودية ضد النيجر ، الذي تم تعيينه لثمانية يوم الجمعة.

يلا شوت مصر ضد النيجر

ستقوم مجموعة قنوات Ontime Sport ، التي تعد الآن المذيع الوحيد لجميع الأحداث الرياضية في مصر ، ببث المباراة بين مصر والنيجر.

يشعر جميع اللاعبين بالاطمئنان من البيئة الترحيبية في فيتوريا
قبل مواجهة مالاوي في التصفيات القارية في مارس ، يهدف فيتوريا إلى الصمود أمام كل كبير وصغير في المنافس.

بعد استكمال صفوفه مع المحترفين السبعة ولاعبي الزمالك ، الخميس ، يستأنف الفريق التدريبات بكل نجومه.

بدأ وصول المحترفين ، الاثنين ، بثلاثي طارق حامد وحجازي وأحمد حسن كوكا ، واستمر في موجات مع وصول محمد الناني ، مرموش ، ترزيق ، ومحمد صلاح لإنهاء الرتب في مران الأربعاء ويوم الخميس قبل مباراة يوم الجمعة.

قائمة منتخب مصر

فيما يلي القائمة النهائية التي وقع عليها اختيار فيتوريا: يتكون خط الدفاع من كريم فؤاد ، وعمر جابر ، وعلي جبر ، ومحمد حجازي ، ومحمد عبد المنعم ، وأسامة جلال ، ومحمود حمدي الونش ، ومحمد حمدي ، وأحمد فتوح. حراس المرمى هم محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي.

واختار المدير البرتغالي حمدي فتحي وطارق حامد وأيمن أشرف ومحمود حمادة لخط الوسط- أحمد سيد زيزو ​​- إسلام عيسى – محمد صلاح – عبد الرحمن مجدي – أحمد حسن كوكة ، وفي الهجوم: محمد إبراهيم – الإمام عاشور مروان حمدي – محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد.

تفاصيل مباراة مصر والنيجر

في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ستقام المباراة بين مصر والنيجر في أول مواجهة ودية لفيتوريا.

مكان إقامة أول مباراة ودية لمصر والنيجر في فيتوريا

على استاد الإسكندرية ، ستلتقي مصر والنيجر في المباراة الودية الافتتاحية لفيتوريا.

المحطة التي ستبث أول مباراة ودية لمصر والنيجر في فيتوريا

ستبث أون تايم سبورت 1 المباراة بين مصر والنيجر في أول مباراة ودية لفيتوريا.

يستعد المنتخب المصري لأول مباراة ودية له ضد النيجر خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في سبتمبر ، والتي ستكون بمثابة الاختبار الأول لروي فيتوريا كمدرب رئيسي.

ستلعب مصر مباراتين – مرة ضد النيجر ومرة ​​أخرى ضد ليبيريا – خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

من أجل الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 ، بدأ الفراعنة معسكرهم في 14 سبتمبر.

حدد موعدًا.

  • تم تحديد موعد المباراة يوم الجمعة 23 سبتمبر.
  • الساعة 8:00 مساءً يبدأ توقيت القاهرة.
  • المكان هو ملعب الإسكندرية.
  • تم السماح بحد أقصى 5000 معجب.
  • قناة النقل
  • يتم بث اللعبة على Ontime Sports 1.
  • وأبدى أيمن الكاشف رأيه.

تاريخ مواجهات مصر والنيجر

وسبق أن التقى المنتخب المصري مع نظيره النيجيري خمس مرات.

حققت مصر ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة.

جاء أكبر انتصار لمصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 ، حيث تغلبوا على خصومهم 6-0.

يوم الجمعة ، عندما يواجه منتخب النيجر مباراة ودية ، سيلعب المنتخب المصري مباراته الأولى تحت إشراف مدربه الجديد البرتغالي روي فيتوريا.

الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر ، ستقام المباراة على استاد الإسكندرية.

وستكون أول مباراة لمصر تحت إشراف فيتوريا الذي تولى تحضيرات “الفراعنة” يوم 12 يوليو تموز بعد اعتزال مدرب المنتخب إيهاب جلال.

في 27 من الشهر الجاري ، ستلعب مصر مباراة ودية أخرى ضد ليبيريا.

بث مباشر مباراة مصر والنيجر

27 لاعبا ، بينهم محمد صلاح من ليفربول ، كانوا على قائمة مصر للمباراتين اللتين نشرهما فيتوريا بالفعل.

ويحتل “الفراعنة” الآن المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن إثيوبيا المتصدر ومالاوي صاحبة المركز الثاني وغينيا صاحبة المركز الثالث. ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يتدرب من أجل تصفيات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار العام المقبل.

وينتظر مشجعو كرة القدم المحليين الذين يرغبون في مشاهدة مباراة الفراعنة وهم يلعبون لأول مرة تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا ، المواجهة بين مصر والنيجر ، والتي تأتي في إطار الاستعدادات للتصفيات الإفريقية.

رابط مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم

بعد أن قاد إيهاب جلال الفريق في مباراة رسمية واحدة ضد إثيوبيا ، والتي أسفرت عن خسارة 2-0 كجزء من عملية التأهل لكأس الأمم الأفريقية ، تولى فيتوريا السيطرة على الفراعنة.

بينما يهدف مدرب المنتخب البرتغالي البالغ من العمر 52 عامًا إلى تجربة أساليب اللعب المختلفة مع الاستقرار أيضًا على القوة الأساسية للفريق.

كما أنه في اليوم الجمعة 23 سبتمبر هو اليوم الذي ستلعب فيه مصر والنيجر مباراة ودية على استاد الإسكندرية ، حيث يتولى الدولي صادق السالمي حكم المباراة.

بينما وفي الدور الأول من تصفيات كأس أمم إفريقيا ، تعادل منتخب النيجر وتنزانيا 1-1.

مباراة مصر والنيجر بث مباشر

مباراة مصر اليوم يلا شوت

كما عبر on time Sport باستوديو تحليلي وصوت المعلق أيمن الكاشف ، ستكون شاشة واحدة على رأس القنوات التي تبث مباراة مصر والنيجر الدولية القادمة.

بينما قد يتابع المشجعون العرب أحداث المباراة بين مصر والنيجر على الهواء مباشرة على قناة المصري اليوم ، والتي تقدم أيضًا تحديثًا مستمرًا للنتيجة وآخر الأخبار من داخل وخارج الملعب.

إنشاء منتخب فيتوريا لمصر
بينما من المتوقع أن يختبر روي فيتوريا أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال هذا الوقت ، بدءًا من مواجهة النيجر ، والتي سيكون لها تأثير على خططه لتكوين المنتخب المصري في المباراتين.

كما ومن المنتظر أن يكون محمد الشناوي حارس المرمى ، وسيكون أمامه أربعة لاعبين أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وكريم فؤاد.

وسيتنافس حمدي فتحي وطارق حامد في منتصف الميدان ، فيما يتنافس أمامهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد.

مباراة مصر والنيجر بث مباشر

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

رابط مشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر اليوم | Egypt vs Niger ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .