نظام ابن الهيثم نتائج الطلاب جامعة المنيا أفادت جامعة المنيا في بيان صحفي أصدرته اليوم ، أنه سيتم استخدام موقع ابن الهيثم الخاص بالجامعة للكشف عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني في كل من كلياتها العشرين بالتتابع وسنتغرف في مقالنا هذا عبر موقع الجنينة عن نظام ابن الهيثم واهداف النظام ونتائج طلاب جامعة المنيا 2023.

نظام ابن الهيثم

بعد أن كثف طلاب جامعة جلمنيا أبحاثهم بعد الإعلان عن ظهور نتائجهم اعتمد نظام ابن الهيثم في عدد من الجامعات ، وابن الهيثم كانت من بين الكلمات الأكثر بحثًا على فهرس البحث العالمي في Google نظام ابن الهيثم لشؤون الطلاب والدراسات العليا للفصول الدراسية ، ونظام ابن الهيثم لشؤون الطلاب والخريجين للساعات المعتمدة ، ونظام ابن الهيثم لشؤون الطلاب والخريجين للدراسات العليا “الفصول الدراسية والساعات المعتمدة” ونظام ابن الهيثم للتصحيح الإلكتروني والرقابة الثقافية هي الأنظمة الإلكترونية الأربعة التي يجري التدريب عليها.

اهداف نظام ابن الهيثم

بالإضافة إلى العمل في بيئة الإنترنت التي تتيح العمل من أي مكان ، ووجود قاعدة بيانات موحدة للجامعة تحتوي على معلومات من جميع الكليات ، يعمل النظام وفقًا للمواصفات القياسية للعمل الإلكتروني ويتضمن بريدًا إلكترونيًا داخليًا يسهل الاتصال بين جميع المستخدمين والمشرفين لضمان أداء خدمة الدعم الفني بأسرع سرعة ونذكر لكم في هذه الفقرة بعض من اهداف نظام ابن الهيثم :

  1. الحصول على تقارير شاملة عن المعلومات الشخصية والأكاديمية للتلاميذ.
  2. يمكن اختيار وطباعة بطاقات هوية الطالب التي تدعم الباركود.
  3. توزع مهام مقاعد الطلاب للعام الدراسي وكذلك اللجان المسؤولة عن الامتحانات.
  4. تجهيز الكشوفات (توزيع الطلاب على اللجان – توزيع الدورات على الطلاب – مراقبة الدرجات لمقرر معين).
  5. ميزة تسمح بعرض الدورات والجداول الدراسية وجداول الاختبارات على موقع الجامعة.
  6. تنفيذ جميع مهام التحكم بدءاً من إدخال البيانات وتطبيق القواعد الذهبية آلياً حتى عرض النتائج.
  7. احتفظ بسجل لجميع محاولات الوصول غير القانونية ، بما في ذلك الأوقات والمواقع وعدد المحاولات.
  8. الاستفادة من مفهوم تشفير البيانات بين العميل والخادم (اتصالات SSL).
  9. تحديد عناوين IP و MAC لأجهزة الكمبيوتر التي يُسمح للمستخدم بالوصول إليها.
  10. يعمل النظام وفقًا لمتطلبات العمل الإلكتروني التي يتم استخدامها عادةً (الأعمال الإلكترونية).
  11. لضمان تشغيل خدمة الدعم الفني في أسرع وقت ممكن ، يحتوي النظام على بريد إلكتروني داخلي يربط جميع المستخدمين والمديرين.
  12. العمل على بيئة الإنترنت التي تتيح العمل عن بعد وقاعدة بيانات على مستوى الجامعة تحتوي على بيانات جميع الكليات.

نتائج الطلاب جامعة المنيا موقع ابن الهيثم

أعلنت جامعة المنيا في بيان صحفي اليوم ، أن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني للجامعة العشرين كلية ستنشر عبر موقع ابن الهيثم الرسمي للجامعة تم توضيح أنه سيتم استخدام طريقة العام الدراسي لنتائج عام 2023 لطلاب جامعة المنيا نشر موقع الجامعة نتائج الطلاب في كليات متنوعة قم بزيارة موقع الجامعة الرئيسي من هنا لعرض النتائج عندما تصبح متاحة كما كشفت الجامعة أن نتائج الطلاب باستخدام طريقة الساعات المعتمدة لعام 2023 متوفرة اضغط هنا للوصول الى الرابط.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا عبر موقع الجنينة الذي قمنا فيه بالتعرف على نظام ابن الهيثم وذكرنا اهداف نظام ابن الهيثم متمنين لكم التوففيق والنجاح دمتم بخير.