يبحث الكثير من الطلاب وكذلك أولياء الأمور من جميع محافظات العراق عن موعد للاستعلام عن نتائج الفصل الثالث المتوسط ​​الجولة الأولى لهذا العام ، وذلك من شدة حرصهم على معرفة نتائجهم والفرح بها وأعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انها سوف تعلن عن نتائج الامتحانات بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة في جميع محافظات العراق ، كما أوضحت الوزارة أن النتائج سوف تخرج الى الملا في الساعات المقبلة. حيث أن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​من أهم النتائج التي يهتم بها عدد كبير من الطلاب وكذلك أولياء الأمور ، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان موقع نتائج الثالث متوسط 2023 في العراق وفي هذا المقال سوف نذكر كل المعلومات التي يجب ان يعرفها الطلاب عن نتائج الثالث المتوسط .

رابط لنتائج الوسيط الثالث 2023 الجولة الاولى في العراق

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن بداية مرحلة التصحيح للامتحانات في عموم محافظات العراق ، وقالت الوزارة ان النتائج سوف تعلن فور الانتهاء من مرحلة التصحيح والمراجعة ، وان الوزارة قد قدمت خدمة توفر من خلالها كيفة استفسار الطلاب عن النتائج خلال الفترة المقبلة. ساعات معدودة تفصل الطلاب عن معرفة النتائج بسهولة دون مواجهة أي مشكلة في كيفية الاستعلام.

رابط لاستخراج نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الجولة الأولى

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية رسمياً عن توفير الرابط الإلكتروني الذي يستطيع الطلاب من خلاله معرفة نتائجهم من جميع محافظات العراق لهذا العام ، وسيتم إعلان النتائج خلال الفترة المقبلة بعد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية وللاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط يجب اتباع الخطوات التالية :

  •  اذهب الى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق.
  •  قم باختيار الدخول إلى موقع النتائج الإلكترونية المخصص لنتائج الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.
  •  يمكنك الان اختيار الاستفسار عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق.
  •  بعد ذلك عليك إدخال جميع البيانات المطلوبة منك ، مثل كتابة رقم الامتحان واسمك الرباعي ، مع الحرص على كتابة جميع بياناتك بشكل صحيح لتجنب أي خطأ.
  •  في الخطوة الأخيرة اضغط على أيقونة “عرض النتيجة” للحصول على درجات المواد الدراسية.

نتائج الثالث المتوسط 2023 الفصل الثاني العراق

وكان قد تم الإعلان سابقا وزارة التربية والتعليم بالعراق عن بداية الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة لاختبارات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 21-22 لطلبة الصف الثالث المتوسط، وسوف تخرج الدرجات وإعداد الشهادات كما أكدت الوزارة على أنه قد احاط عمليات التصحيح والتدقيق والرصد بكل الامان والحيطة والحذر والعدل والانصاف في التصحيح، وفي أجواء من الامن وقوة التدقيق والدقة العالية، وذلك حتى تكون التائج شفافى في عرض النتائج، وحتى يحصل كل طالب على النتيجة التي يستحقها، وقدمت الوزارة للطلبة إمكانية الاستفسار عن نتائجهم فور إصدارها مباشرة بشكل إلكتروني عبر الإنترنت، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية.

الى هنا انتهى مقالنا الذي كان بعنوان موقع نتائج الثالث متوسط 2023 في العراق وسوف نذكر كل المعلومات التي تخص هذا الموضوع نسأل الله التوفيق والسداد.