مقدمة جميلة وقصيرة تم اضافه مجموعة نماذج مقدمات جديدة يبحث الكثير من الأشخاص عن مقدمات جميلة و مميزة لمواضيع التعبير التي يطلب منهم كتابتها و خاصة في الإمتحانات و الفروض المنزليه و غيرها و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان مقدمة جميلة وقصيرة تم اضافه مجموعة نماذج مقدمات جديدة تابعوا معنا لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع.

موضوع التعبير

موضوع التعبير هو جزء مهم من اللغة العربية و اختباراتها حيث يطلب المعلم من الطالب كتابة موضوع تعبير بطريقته الخاصة عن موضوع ما و لذلك يجب على الطالب أن يتعلم عدد من المقدمات الجميلة و المميزة التي يستطيع كتابتها في الموضوع كمقدمة.

مقدمة جميلة و قصيرة

كلماتي تقف عاجزة أمام الحديث عن هذا الموضوع الجلل، وإني أظن أنني لو استحضرت ما في القواميس من كلمات ومعان لن يسعني أن أقول في هذا الموضوع ما يفيه حقه كاملًا، لما له من مكانة خاصة في نفسي أنا شخصيًا، وفي نفس كل إنسان في هذا العالم، وذلك لأنه يمس الإنسان والروح مساسًا مباشرًا له علاقة وثيقة بطبيعته البشرية، وفي هذا الصدد سوف أسعى بكل جهدي لأن أتحدث عن هذا الموضوع الشيق وأن أحيط بجوانبه كلها بشفافية ووضوح.

مجموعة نماذج مقدمات جديدة

يبحث الكثير من الأشخاص و خاصة الطلاب عن مقدمات مميزة لمواضيع التعبير و لذلك نعرض لكم بعض المقدمات هنا تابعوا معنا.

مقدمة 1

دع القلم السيال ينساب على سطور هذه الورقة البيضاء ليحسن حديثه عن هذا الموضوع الجلل، فأنا كلي أمل لأكتب أعذب الكلمات المناسبة التي يكون لها وقعًا لطيفًا على نفس قارئها، وأنا بدوري سوف أبذل كل جهدي لأتناول هذا الموضوع الشيق بجوانبه كلها، وأتمنى أن يلقى منكم القبول.

مقدمة 2

والحمد لله رب العالمين نحمده ونستعين، ونشهد أن لا أله إلا الله وأن سيدنا محمد عبده ورسوله الأمين، فصلّ اللهم وسلم تسليمًا كثيرًا على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أقدم لكم بحثي عن (…. )، الذي يمثل موضوعًا مهمًا ضمن علم ال(…..)، وإنني بذلت فيه قصارى جهدي ونمقت الأحرف والكلمات متمنيًا أن يكون عند حسن ظنكم.

ونظرًا لأهمية هذا الموضوع فإنني قد تناولت كل ما يحيط به من جوانب بشكل مختصر خلال الصفحات الأولى من البحث، ثم قمت بالتفصيل ببعض المواضيع والعناصر التي كان لا بد لي من أن أعرج عليها وأنا في صدد الحديث عن هذا الموضوع نظرًا لأهميتها البالغة في هذا السياق، لكنني حرصت على تجنب الإسهاب والإطالة غير المرغوب فيها، وعملت على ذكر النقاط الأساسية.

مقدمة 3

بعد الحمد والثناء على الله تعالى، والصلاة على سيدنا محمد أشرف الخلق والمرسلين، فإني أقدم لكم بحثي هذا الذي توصلت إليه بعد سنوات متعدد من الدراسة والبحث والتمحيص، حيث أني وبما تلقيته من علم خلال سنوات دراستي كانت الأفكار تدور في رأسي حول موضوع (….)، ولما سنحت الفرصة انتهزتها لأعرض عليكم نتائج بحثي المطول عن هذا الموضوع.

مقدمة باللغة الإنجليزية

Here I have reached the conclusion of this topic, and I have dealt with it from all aspects that I thought would effectively affect it. I hope that the topic has won your admiration and that I have explained it in a sufficient and appropriate manner

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان مقدمة جميلة وقصيرة تم اضافه مجموعة نماذج مقدمات جديدة و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات و قدمنا لكم عدة مقدمات مميزة بمواضيع التعبير و دمتم في أمان الله و حفظه .