معنى كلمة بومه بالانجليزي ، حيث يعد طائر البومة من الطيور التي اشتهرت في العالم حيث يوجد أكثر من 200 نوع تقريباً في كافة القارات بإستثناء القارة الجنوبية فقط ، حيث يعتبر فإن طائر البوم عادة ما يكون حجمه من 5 بوصات و ومن الممكن ان تصل الى ما يقارب 3 أقدام على التقريب ، حيث يعتبر بأن طائر البومة مصدراً للتشاؤم لدى بعض الأفراد وذلك نظراً لبعض الإعتقادات الذهنية الراسخة منذ القدم ، ويعتبر بأنه مع ذلك فمن الممكن ان يكون محبوباً في بعض الاحيان لدى الآخرون، حيث ستجد في هذا المقال عبر موقع الجنينة الاخباري معلومات عن طائر البوم ستفيدك كثيرًا في معرفته بشكل كبير ، ولا ننسى موضوعنا الاساسي وهو معنى كلمة بومه بالانجليزي ، فتابعونا.

ما هي صفات البومة الشكلية؟

حيث يعتبر بأنه هنالك العديد من الصفات الشكلية التي تميز طائر البومة عن غيره من الطيور الأخرى ، حيث سنقدم لكم في الاسطر الاتية أبرز هذه الصفات وهي كالاتي:

لون البومة

حيث يتم اختلاف ألوان طائر البومة ، وفيما يأتي بعض ألوان طائر البومة:

  • البومة الحبشية: حيث تمتلك هذه البومة الوان البني بشكل رئيسي وايضاً اضافةً الى البعض من البقع البيضاء على الأجزاء العلوية، كما يكون لون وجه هذه البومة أبيض مع أذان بنية ذات حواف بيضاء.
  • بومة مدغشقر طويلة الأذن: حيث تحتوي هذه البومة على أجزاء علوية وهي سوداء اللون ، حيث يعتبر بأن لون الأجزاء السفلية برتقالية اللون مع البعض من خطوط سوداء، حيث في البعض حيث يكون لون الوجه بني مع أنف وعيون برتقالية، وايضا بالإضافة إلى حلقات بيضاء حول العينين.
  • البومة الشمالية ذات الوجه الأبيض: حيث تعد الاجزاء العلوية باللون الرمادي اضافة الى خطوط بنية داكنة، وايضا مع وجود بقع بيضاء على الأكتاف ، حيث تتلون الأجزاء السفلية باللون الابيض مع خطوط بنية داكنة ، حيث من الممكن ان يكون لون الوجه أبض مع حدود سوداء.
  • بومة الصيد المهجورة: حيث تمتلك أجزاء علوية باللون البني ، حيث تكون الأجزاء السفلية بيضاء اضافة الى خطوط داكنة، كما يكون لون الوجه بني محمر.

حجم البومة

حيث يتم اختلاف احجام طائر البومة وذلك حيث يعتبر بأن حجم إناث البوم أكبر من حجم الذكور ، وسنقدم لكم الان حجم أكبر طائر بوم وأصغر طائر:

  • أكبر طائر بوم: حيث يعتبر بأن طائر بومة بلاكيستون السمكية هي أكبر نوع من طيور البومة ، حيث يعتبر بأن وزنها يتراوح ما بين 2.72 إلى 3.99 كيلوغرام ، اما بالنسبة الى طول جناحيها (wingspan) – فيبلغ حوالي 1.98 متر حيث تعتبر بأنها المسافة من قمة الجناح الأول إلى قمة الجناح الثاني.
  • أصغر طائر بومة: حيث يعتبر بأن يعد طائر بومة العفريت هو النوع الأصغر في العالم ومن انواع طائر البومة ، حيث يبلغ طول هذا النوع 12.7 سم ، اما بالنسبة الى طول جنحانه (wingspan) حوالي 22 سم.

وزن البومة

حيث يختلف وزن البومة وذلك باختلاف الأنواع ، حيث يوجد العديد من الأنواع الكبيرة والتي يمكن ان يتراوح وزنها ما بين 2.72 إلى 3.99 كيلوغرام ونتحدث عن طائر بومة بلاكيستون السمكية ، بينما يوجد النوع الاخر من انواع البومة حيث يوجد بعض الأنواع الصغيرة حيث يتراوح وزنها ما بين 28 إلى 42 غرام مثل بومة العفريت ، تختلف الصفات الشكلية من طائر الى طائر وذلك يعود حسب نوع البومة ، حيث يتم اختلاف انواع البومة عن بعضها البعض في اللون والوزن والحجم.

ما هو معنى بومة بالانجليزي

وبعد ذكرنا الى العديد من المواضيع والمقالات التي تختص وتهتم بطائر البومة حيث لا يمكننا ان ننسى موضوع مقالنا لهذا اليوم وهو سؤالنا عن ما هو معنى بومة بالانجليزي حيث يعتبر الحل الصحيح هو:

 

الجواب الصحيح هو : owl

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه مقالنا الذي كان بعنوان معنى كلمة بومه بالانجليزي حيث ذكرنا لكم لون البومة وحجم البومة ووزن البومة وما هو معنى بومة بالانجليزي.