كيفية حساب معدل التوجيهي 2023، كيف يمكنني تحديد المعدل التراكمي في التوجيهي لعام 2023؟ بعد إعلان المملكة الأردنية الهاشمية أسماء خريجي الثانوية العامة، أراد العديد من الطلاب معرفة كيفية حساب معدل الثانوية العامة، لذلك ،من خلال موقعنا الجنينة وعبر مقالنا هذا لليوم، سوف نناقش نتائج المدارس الثانوية في الأردن ومعادلة حساب المتوسط وسنرفق أيضًا رابطًا بنتائج توجيهات الأردن 2023م ،وذلك كله عبر مقالنا لليوم في السطور التالية.

نتائج التوجيهي 2023 الأردن

في يوم الخميس 18 أغسطس 2023م ،في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس ،تم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في الأردن لجميع الفروع والمحافظات، وقال وزير التربية والتعليم أنه سيتوفر رابطًا للتحقق من النتائج مع اسم الطالب ورقم الجلوس من خلال موقع الوزارة.
  • قم بالذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بدولة الأردن او من خلال الضغط “من هنا“.
  • قم بالنقر على الدخول لنتائج الثانوية العامة.
  • قم بتعبئة رقم الجلوس الخاص بك بشكل صحيح.
  • ثم قم الضغط على خيار البحث الذي يظهر أمامك.
  • ثم انتظر قليلا وسوف يتم عرض نتائج الاستعلام.

رابط نتائج التوجيهي 2023 الأردن

بعد الإعلان عن نتائج مرجلة التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية، وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية قامت بتوفر رابط رسمي وخاص أمام الطلاب وذلك من أجل معرفة النتائج الخاصة بالثانوية العامة للعام الحالي 2023م، والتي تم الإعلان عنها صباح يوم الخميس الموافق 18 أغسطس، ويمكنك الدخول إلى الرابط مباشرة “من هنا“.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم عبر موقع الجنينة حول كيفية حساب معدل التوجيهي ،وكما ذكرنا لكم كيفية الوصول الى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية للوصول الى معدل التوجيهي، كما ذكرنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتاحة حول موعد اعلان النتائج لمرحلة التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك كله عبر مقالنا لليوم، آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.