معلومات عن امتحان الثانوية العامة اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2023 , يقوم العديد من أولياء الأمور وأهالي الطلاب بالسعي إلى معرفة آخر أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الثلاثاء الحادي والعشرون من شهر يونيو 2023 ميلادي وذلك للاطمئنان على الطلبة داخل اللجان المختلفة، وما إذا كانت هناك أي عقبات قد واجهتهم ووجدوها أثناء دخولهم اللجان وتفاصيل أخرى مهمة. لقد ضجت الأنباء التي مفادها تسريب امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023 مجموعات الغشاشين من خلال تطبيقات إلكترونية مختلفة، لا سيما Telegram وصفحة Xiaoming المعروفة. وبدورنا في موقع الجنينة سنقوم بسرد التفاصيل من خلال هذا المقال.

آخر أخبار امتحان الاقتصاد للصف الثالث ثانوي 2023

لقد اقدمت مجموعات Telegram للغش بتداول وبتعميم أسئلة وأجوبة امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي 2023، بعد دقائق معدودة من وقت الامتحان.

وبسرعة قامت وزارة التربية والتعليم وقسم التعليم الفني بالرد على حادثة تسريب أسئلة الامتحان إلكترونيًا من خلال مجموعات الغش، حيث قد تمكنت من القبض على الطالب المتورط في تصوير الامتحان ونشره على منصات التواصل الاجتماعي وذلك ليتم التعامل معه بموجب القانون. محاربة الغش في الامتحانات.

آخر أخبار الامتحانات الثانوية اليوم

وفي ساعات الصباح الباكر، قام الطلاب والطالبات بتقديم امتحان الاقتصاد، ومن ثم خضعوا لامتحان الإحصاء في اللجان، ما أثار حالة من الجدل منذ الصباح الباكر حول تسريبه.

كما وقد سادت حالة من الغضب بين الطلاب مع انتشار الأخبار عن تسريب امتحان الإحصاء قبل دخول اللجان، لكن وزارة التربية والتعليم قامت بنفي هذه الشائعات التي أثيرت حول ذلك.

لقد بدأت اختبارات الثانوية العامة 2023 للمواد غير المضافة إلى المجموع يوم الاثنين الماضي والذي قد وافق العشرون من شهر يونيو للعام الحالي 2023 ميلادي حيث قد خاض الطلبة امتحان التربية الدينية والوطنية، ويستريح الطلاب حتى الخامس والعشرون من شهر يونيو قبل بدء الامتحانات في المواد الأساسية بتاريخ الأحد والذي يوافق السادس والعشرون من شهر يونيو.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا بتسليط الضوء فيه على معلومات عن امتحان الثانوية العامة اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2023, آخر أخبار امتحان الاقتصاد للصف الثالث ثانوي 2023, آخر أخبار الامتحانات الثانوية اليوم.