متى موعد نتائج توجيهي في الاردن 2023، تم الانتهاء من امتحانات  شهادة الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية يوم الاثنين 25 يوليو تموز من العام 2023 ميلادي، والموافق ليوم 26 من شهر ذي الحجة 1444 هجري، بعد ان كان اولها يوم الخميس الموافق لـ 30 من شهر يونيو حزيران، وسنتعرف وإياكم من خلال موقع الجنينة على متى موعد نتائج توجيهي في الاردن 2023.

متى موعد نتائج التوجيهي 2023 في الأردن

لم يتم العلان من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية حتى الان عن موعد ظهور نتائجِ التّوجيهي لهذا العام 2023 م، لكن تم التاكيد من قبل مدير مديرية الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم الأردنية الدكتور محمد كنانة أن تصحيح الأوراق بدا منذ أول بداية الامتحانات، وقال ايضا كنانة أن موعد نتائجِ التّوجيهي 2023 سيكون تقريبا اثناء شهر أو أقل من آخر يوم امتحاني، وهناك توقعات أن تظهر النّتائج في الثلث الأخير من شهر آب أغسطس 2023 ميلادي.

 ما هو رابط نتائج التوجيهي 2023 في الأردن بالاسم

تستطيع رؤية نتائجِ التّوجيهي 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية بمجرد ظهورها من خلال الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية “من هنا“، ثم إدخال الاسم ورقم الجلوس حتى تحصل على النتيجة، وهناك توقعات ان تظهر النتيجة اثناء الثلث الأخير من شهر آب أغسطس القادم.

 ما هي طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن 2023

يستطيع جميع طلاب الثانوية العامة معرفة نتائج التوجيهي في الأردن 2023 باتباع الخطوات الآتية:

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردني مباشرةً “من هنا“.

تحديد نتيجة الثانوية العامة التوجيهي من واجهة الموقع.

إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.

  •     الضغط على بحث واستعراض نتيجة التوجيهي للطالب بسهولة.

كم باقي على نتائج التوجيهي في الاردن 2023

يستطيع كل الطلاب الاطلاع على العداد التنازلي لنتائج التوجيهي والثانوية العامة في الأردن بالأيام والساعات والثواني بطريقه مباشراسفل .

23 يوم و 22 ساعة و 38 دقيقة و 02 ثانية .

 ما هو الموعد الرسمي لـ نتائج التوجيهي في الأردن 2023،

صرح مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الأردني عن موعد نتائج التوجيهي في الأردن 2023 بناء على الآتي:

  •     بدأت عملية تصحيح الأوراق الامتحانية منذ أول يوم في امتحانات الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي.
  •     موعد صدور نتائج التوجيهي في الأردن بعد شهر واحد من آخر يوم امتحان في الشهادة الثانوية.
  •     بدأت امتحانات التوجيهي في الأردن بتاريخ 30 يونيو 2023 وانتهت بتاريخ 25 يوليو 2023.
  •     تصدر نتائج التوجيهي في الأردن 2023 في الثلث الأخير من شهر آب ومن المتوقع صدورها يوم الخميس بتاريخ 25 أغسطس حسب ما أعلنه مدير مديرية الامتحانات الأردنية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا التي عرضناها لكم على موقع الجنينة وتحدثنا لكم فيها عن متى موعد نتائج توجيهي في الاردن 2023 متمنين ان تكونوا قد وجدتم اجوبة للاسئلة التي تدور في عقولكم.