كم يوم باقي على المدرسة 1444 في السعودية ، مرحباً بكم في موقع جنينة ، يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات عن موعد المدارس 1444 في السعودية بعد اقتراب انتهاء الاجازة الصيفة وبدء المدارس ، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على بداية المدارس في السعودية ، وكم يوم باقي على المدارس في السعودية 1444.

بداية المدارس في السعودية 1444

قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بتحديد موعد وانتهاء الإجازة ، حيث قامت بتحديد مواعيد بداية الدراسة في المؤسسات التعليمية وتم تحديد المواعيد عبر التقويم الدراسي للعام الجديد 1444ه ، ويمكن للطلاب والطالبات معرفة التقويم الدراسي من خلال موقعها الإلكتروني.

موعد بداية المدارس 1444 في السعودية

اعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد بدء المدارس 1444 في كافة المؤسسات التعليمية في المملكة ، حيث ستبدئ المدارس يوم الأحد الموافق  1/صفر/1444ه الموافق 28 أغسطس 2023م.

عودة الإداريين والمعلمين للمدارس 1444

حددت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية موعد عودة الإداريين والمعلمين للمدارس 1444 ، حيث سيكون ذلك تزامناً مع عودة الطلاب يوم الاثنين الموافق 24 محرم 1444ه الموافق 22 أغسطس عام 2023م حسب ما تم اعلانه من وزارة التربية والتعليم.

تويتر وزارة التربية والتعليم في السعودية

تصدر وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية كل ما يخص الدراسة في السعودية  على منصة تويتر ، حيث يمكن للطلاب متابعة الصفحة والتعرف على كل ما هو جديد بخصوص المدارس ومواعيد دوام الطلاب والمعلمين والمشرفين ومعلومات اخرى عن طريق الرابط التالي “من هنا“.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث حول موضوع كم يوم باقي على المدرسة 1444 في السعودية ، وتعرفنا على المدارس في السعودية 1444 ، وتعرفنا على تويتر وزارة التربية والتعليم في السعودية ، ونرجو أن نكون قد أوصلنا لكم المعلومات الكافية حول هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.