كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج 2023 تويتر، المعلم هو أكثر شخص يستحق الشّكر والثّناء على تلك المكانة التي يوصل إليها طالب العلم، ذلك الجهد والتّعب الّذي يبذله في اللّيل والنّهار ليحضّر ويجهّز كلّ ما أمكن أن يقدّمه للتّلميذ من فائدة، فهو صاحب الفضل الأكبر في محو الأميّة وانتشار العلم والثّقافة بين المجتمعات، لذا وعبر موقع الجنينة سنستعرض لكم كلمة شكر للمعلّم في يوم التّخرج.

كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج

المعلمّ والمعلّمة يعتبران النّواة الحقيقيّة في بناء المجتمع ونجاحه، وبدونهم لَمَا تخرّج الطبيب والمهندس وغيرهم الكثيرين، لذا وفي يوم التّخرّج لا بدّ من تقديم كلمة شكر للمعلّم تقديرًا لجهده وتعبه مع التّلاميذ، ومن أجملها:

المعلّم الفاضل، أتوجّه إليك بهذه الكلمة المتواضعة لأشكرك على جهدك وسهرك من أجل تلاميذك الّذين أحبّوك في الله، كما أشكرك على محبّتك ومودّتك التي منحتنا إيّاها طيلة العام والسّنوات الدّراسيّة التي كُنت فيها إلى جانبنا دائمًا كالأخ والصّديق، قدّمت لنا الكثير ومنحتنا الحبّ الكبير أشكرك من كلّ قلبي وأتمنّى أن أُحقق ما زرعته في داخلي من طموحاتٍ وأحلام، وأن أجعلك تفتخر بي كما أفتخر بأنّك معلّمي.

عبارات شكر للمعلم في يوم التخرج

من أبرز العبارات لشكر المعلم نقدّمها لكم بمناسبة يوم التّخرج والفرحة الكبيرة بالنّسبة للتّلاميذ على النّحو الآتي:

  • شكرًا لك معلّمي يا قدوتي الأولى، أعدك بأن أجعلك فخورًا بي بالمستقبل القريب، لما سأحققه من نجاح وتميّز زرعته في داخلي واكتسبته من نصائحك وتوجيهاتك.
  • تقف حروف اللّغة العربيّة عاجزةً أمام جهودك وعطائك المستمر، شكرًا على كلّ حرفٍ علّمتني إيّاه، وكلّ كلمةٍ كان لها وقْعُها الخاص في التّأثير على دراستي ونجاحي.
  • أشكرك يا شعلةً مضيئة تُنير الدّرب بعلمها ومعرفتها، وتُزيح الشّوك بنصائحها وتوجيهاتها، أشكرك يا رمزًا للعطاء والسّخاء، شكرًا معلّمي.

رسائل شكر وتقدير للمعلم في يوم التخرج

يهتمّ العديد من التلاميذ بإرسال رسائل شكر وتقدير للمعلّم في يوم التّخرّج المُنتظر، ومن تلك الرّسائل:

  • أرسل لك هذه الكلمات ممزوجةً بمشاعر الحبّ والتّقدير لأعبّر لك عن شكري وامتناني لما قدّمته طيلة فترة دراستي من نصائح ومعلومات مفيدة.
  • كلّ الشّكر والتّقدير لمعلّمي الفاضل، لِمن زرع في نفسي العزيمة والاصرار من أجل تحقيق النّجاح والوصول إلى الهدف والطموح.
  • في يوم فرحتي العظيم بالتّخرّج، ويوم فخري بنفسي وبمعلّمٍ مثلك كان رمزًا للأخلاق والقيم الإنسانيّة، أشكرك من أعماق قلبي يا نورًا أضاء الكون بعلمه وأسلوبه.

كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج بالإنجليزي

يرغب الكثير من التلاميذ بتقديم كلمة شكر لمعلّميهم في يوم التّخرّج باللّغة الانجليزيّة، ومن تلك الكلمات كالآتي:

  • الكلمة: Thank you, my teacher, for everything you taught me, intentionally or unintentionally. From you, I learned sincerity in work, and that success and laziness never go together
  • الترجمة: شكرًا معلّمي على كلّ شيء علّمتني إيّاه بقصد أو دون قصد، فمنك تعلّمت الإخلاص في العمل، وأنّ النّجاح والكسل لا يتّفقان أبدًا.
  • الكلمة: On my graduation day, I thank all the teachers and commend them for their efforts to make my students succeed and get the highest ranks and grades
  • الترجمة: في يوم تخرّجي أشكر كلّ المعلّمين والمعلّمات وأثني على جهودهم المبذولة في سبيل نجاح تلاميذ وحصولهم على أعلى المراتب والدّرجات.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج 2023 تويتر، عبارات شكر للمعلم في يوم التخرج، رسائل شكر وتقدير للمعلم في يوم التخرج، كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج بالإنجليزي.