متى موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ، حيث يبحث الكثير من طلاب الدبلومات الفنية وأولياء أمورهم ، عن موعد إظهار نتيجة الدبلومات الفنية 2023، لجميع التخصصات (صناعي – زراعي- تجاري- فندقي) وبنظاميها 35 عام ، حيث سوف نتطرق في مقالنا هذا عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023م .

متى موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

حيث كشف نائب وزارة التربية والتعليم الفني ( محمد مجاهد )، عن متى سيتم إظهار نتيجة الدبلومات الفنية 2023، حيث أكد أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023 للدبلومات (تجاري وفندقي وزراعي وصناعي)، أول أسبوع في شهر يوليو المقبل.
حيث أضاف النائب محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم، عبر تصريحات له، حيث أن عملية التصحيح في الكنترولات تتم بانتظام وبدقة، حيث أشار ايضا أنه سيتم اعتماد أوائل الدبلومات الفنية والنتيجة أول شهر يوليو واضاف ايضل أنه سيتم الاعلان عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم و (التعليم الفني ).

التعليم/ الامتحانات مرت بدون مشاكل

حيث أكد محمد مجاهد نائب وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني ، حيث أن اختبارات الدبلومات الفنية قد سارت بشكل جيد دون حدوث أي من المشكلات أوالمعوقات تؤثر على الامتحانات، حيث أشار ايضا إلى أن غرفة العمليات المركزية قد تواصلت مع غرف المديريات التعليمية في وزارة التربية والتعليم ، للاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بجميع المحافظات.

كما أشر ايضا النائب محمد مجاهد ، على أنه تم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية جميع الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات، حيث أشار إلى توفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم، أن أعداد الطلابة الذين تقدموا لأداء امتحانات الدبلومات الفنية، حيث يبلغ عددهم830 ألفًا و753 طالبا بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

حيث صرحت وزارة التربية والتعليم ، بأن عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية حيث بلغ عددهم لجنة إدارة 23،حيث أضاف ايضا إلى 25 لجنة نظام ومراقبة، كما أن يبلغ عدد لجان سير الامتحان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام نحو 3080 لجنة امتحانية.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين أياديكم ، متى موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ، التعليم: الامتحانات مرت بدون مشاكل ، ودمتم بحفظ الرحمن