“ظهور” موقع مباشر موريباك نتائج كونكور 2023، يبحث الكثير من الأشخاص حول كيفية معرفة نتائج كونكور لهذا العام في موريتانيا، فسنتعرف في هذا المقال عبر موقع الجنينة على موريباك كونكور بشكل مفصل، كما سنتعرف على كيفية معرفة نتائج كونكور في موريتانيا من خلال موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي لهذا العام 2023 ميلادي.

موريباك نتائج كونكور 2023 استعلام نتيجة مسابقة دخول

قررت وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في دولة موريتانيا الإعلان عن لوائح كونكور لهذا العام 2023 ميلادي عن امتحانات دخول السنة الأولى من الإعدادية من خلال موقع موريباك في الساعات القادمة علماً أن طلاب دولة موريتانيا قد اجتازوا دخول السنة الأولى إعدادية على مستوى الدولة بشكل كامل من بداية يوم الاثنين بتاريخ 6 يوليو لعام 2023 ميلادي، تحت إجراءات احترازية مشددة وضعتها وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي.

نتائج كونكور 2023 في موريتانيا أرقام ولوائح المترشحين

أعلنت وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في دولة موريتانيا عن نتائج المسابقة التي تم تقديمها سابقاً دخول السنة الأولى من التعليم الإعدادي وذلك من خلال موقع موريباك، حيث جاء ذلك بعد انتظار كبير وطويل من الأهالي والطلاب، حيث تأخر إصدار نتائج هذه المسابقة على الموقع الرسمي لوزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي.

اقرأ أيضاً:الاستعلام عن الرقم الشخصي قطر بالخطوات التفصيلية 2023

استعلام نتائج موريباك لوائح كونكور 2023 في موريتانيا

أعلنت وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي عن نتائج كونكور لهذا العام، سنتعرف على طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية الطلاب من خلال النقاط فيما يلي:

  • أولاً: يجب القيام بتسجيل الدخول على موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي.
  • ثانياً: اختيار الولاية التي ينتمي إليها الطالب مع الانتباه جيداً عند التدخيل.
  • ثالثاً: القيام بتحديد اسم المقاطعة التي ينتمي لها الطالب في الوقت الحالي.
  • رابعاً: كتابة اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  • خامساً: الضغط على علامة البحث الظاهرة في صفحة وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي.
  • سادساً: انتظر قليلاً حتى ظهور نتيجة المسابقة والاستعلام عن نتيجة الطالب.

موريباك نتائج كونكور 2023 في موريتانيا

أعلنت وزارة التربية الوطنية الموريتانية عن النتائج الرسمية ونشرتها حتى يتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور من “التحقق هنا من نتائج دخول السنة الأولى في مسابقة شهادة الثانوية العامة لعام 2023” من خلال موقع نتائج وزارة التعليم الوطنية Concor ، بمجرد أن يصبحوا رسميًا. تظهر في منصة الوزارة ، اتبع بعض الخطوات البسيطة.

إلى هنا ننهي مقالنا والذي كان بعنوان “ظهور” موقع مباشر موريباك نتائج كونكور 2023، حيث تعرفنا في هذا المقال عن طريقة الاستعلام عن كونكور في دولة موريتانيا لعام 2023 ميلادي من خلال موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي، وبهذا القدر نكتفي ونأمل أن يكون قد نال إعجابكم وأن نكون قد قدمنا لكم الفائدة والمتعة وأجبنا في هذا المقال عن جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم المطروحة حول هذا الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.