يبحث الكثير من الطلاب و الطالبات عن ما هي الجامعة السعودية الإلكترونية في المملكة العربية السعودية و ما هي شروط التسجيل البكالوريوس في الجامعة السعودية الإلكترونية و ما هو رسوم ماجستير ادارة اعمال.

ما هي الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية تعتبر من أهم المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية، و هذه الجامعة تعطي الطلاب الترم خاص في السنوات القادمة و تعطي الخبرات اللازمة لدفع الاقتصاد في المملكة العربية السعودية، و هذه الجامعة تعطي نمط تعليمي تقليدي و نمط تعليمي عن بعد، و هذا يسمى بالتعليم المدمج، و هذه الجامعة السعودية الإلكترونية تعطي الطلاب و الطالبات شهادات الدبلوم و الماجستير في جميع تخصصات التي توجد في الجامعة، و هذه الجامعة تضمن العديد من الأنماط و منها التعليم مدى الحياة و التعليم المستمر، و هدد الجامعة السعودية الإلكترونية العديد من الشروط التسجيل و شروط الإعفاء من رسوم بقلك محددة.

طريقة التسجيل في البكالوريوس في الجامعة السعودية الإلكترونية

يبحث الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية عن شروط التسجيل البكالوريوس في الجامعة السعودية الإلكترونية و الان سنقدم لكم بعض الشروط التسجيل في البكالوريوس في الجامعة السعودية الإلكترونية.

  • تقديم الهوية الوطنية أو بطاقة الإقامة سارية الفعالية للتسجيل.
  • سداد رسوم التسجيل.
  • لا يشترط اي شرط على جميع التخصصات البكالوريوس ما عدا تخصص كلية العلوم الصحية و هي يجب تقديم شهادة الثانوية العامة.
  • يجب خضوع جميع الطلبة في برنامج البكالوريس الي سنة تحضيرية مشتركة، أما تخصص القانون و الاعلان الرقمي الي فصل واحد.
  • الدراسة باللغة الإنكليزية طيلة سنوات البكالوريوس الأربعة ما عدا تخصصي القانون والإعلام الرقمي.
  • رفع المستندات والوثائق اللازمة للتسجيل إلكترونيا عبر موقع الجامعة الرسمي ومطابقتها عند اللزوم.
  • تحقيق نسبة حضور تساوي 66% من الحضور الافتراضي على المنصة التعليمية بلاك بورد والحضور التقليدي في الفرع.

رسوم ماجستير ادارة اعمال

و يأخذ برنامج الماجستير في إدارة الاعمال 36 ساعة دراسية و تكلف الساعة الدراسية ما يقارب 2250 ريالا سعوديا، و ستكون تكلفة الماجستير في إدارة الاعمال في الجامعة السعودية الإلكترونية و هي ما تساوي 81000 ريالا سعوديا.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم فى موقع الجنينة مقال عن صور الجامعة السعودية الإلكترونية و ما هي شروط التسجيل البكالوريوس في الجامعة السعودية الإلكترونية و رسوم ماجستير ادارة اعمال متمنيين لكم داوم الصحة والعافية.