رابط نتيجة الصف الأول الاعدادي برقم الجلوس والاسم 2023، بعد الاعلان عن نتيجه الصف الاول الاعدادي، يرغب عدد كبير من الطلاب اولياء الامور بمعرفه نتائجهم، ويمكن الان معرفه النتيجه عن طريق رقم الجلوس والاسم، و ذلك عن طريق رابط الكتروني، وفي مقلنا هذا سوف نتعرف على: رابط نتيجة الصف الأول الاعدادي برقم الجلوس والاسم 2023، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

رابط نتيجة الصف الأول الاعدادي برقم الجلوس والاسم 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، و ذلك خلال الساعات القليلة الماضية، على صفحتها الشخصية على حسابها الشخصي على تويتر، إعلان نتائج طلاب الإمارات للعام الدراسي 2023 م، الفصل الدراسي الأول،أنها سوف تكون في موعدها.

كما و أن تكون المواعيد الرسمية لتحميل النتائج يومي الخميس والجمعة، و يأتي ذلك في إطار جهود الوزارة في حماية سلامة الطلاب، و كذلك توفير الوقت والجهد، و يمكن أيضًا الحصول على النتائج من خلال زيارة الموقع الرسمي، والوصول إلى بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

إقرأ المزيد: موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.

نتائج الأول الإعدادي في الامارات 2023

قالت وزارة التربية والتعليم الإماراتية: إن عملية تصحيح وتعبئة استمارات ونتائج الطلاب ما زالت مستمرة، و بمجرد الانتهاء منها سيتم تحميل النتائج على الطلاب على الموقع الرسمي.

و ذلك اعتبارًا من يوم الجمعة 13 يناير الحالي، وهو التاريخ الرسمي للحصول على نتائج من الصف التاسع إلى الصف الأول الإعدادي.

و قد انتهت جميع الاختبارات بأمان وبدون أي شكاوى أو مشاكل من الطلاب، وكانت جميع الأسئلة بمستوى متوسط ​​للطالب، وحقق الطلاب العلامات النهائية بسهولة، وسيكون هذا هو اليوم الأول من النتائج.

الاستعلام عن نتائج الأول الإعدادي 2023

قامت وزاره التربيه والتعليم في دوله الامارات العربيه المتحدة، بتوفير موقع إلكتروني من اجل الاستعلام عن نتائج الاول الاعدادي، و ذلك عن طريق اسم الطالب ورقم الجلوس، و طريقة الاستعلام عن نتائج الاول الاعدادي للعام 2023 م هي:

  • ادخل إلى موقع البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • قم بتسجيل البيانات اللازمة لإدخالها ، وهي البريد الإلكتروني/ كلمة المرور.
  • ثم انقر فوق تسجيل الدخول، لتتمكن من الوصول إلى البوابة.
  • انقر فوق دفتر التقديرات.
  • سيتم عرض تفاصيل النتيجة لك على الفور.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن: نتائج الأول الإعدادي في الامارات 2023، كما و تحدثنا أيضا عن نتائج الأول الإعدادي في الامارات 2023، و ذكرنا كذلك الاستعلام عن نتائج الأول الإعدادي 2023، و إلى هنا نكون قد انهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.