رابط نتيجة الشهادة الدبلومات الفنية 2023، يبحث العشرات من الطلاب والطالبات في جمهورية مصر عن رابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، إذ تُعلن النتيجة عبر ساعات.

واشتكى الكثير من الطلاب على مواقع السوشيال ميديا في مصر، من كثرت الروابط الوهمية تخدعهم في إعلان إمكانياتها عرض النتيجة، وأنهم يتفاجؤون في خادعهم والحصول على بياناتهم من غير إعطائهم النتيجة.

قال حساب على موقع “فيسبوك” و يحمل اسم محمد صالح: “كل سنة نتعرض للخداع من المواقع الوهمية التي كل همها نيل مشاهدات أكثر، مع عدم مراعاة القلق الذي يصيب الطلاب وأولياء أمورهم”.

وأيضا حساب حمل اسم “سعاد الأباصيري” قال على موقع “فيسبوك”، إن الروابط الوهمية أصبحت مكشوفة ومملة، مشيرا لأنها اعتمدت على موقع الوزارة الرسمي لنيل نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

وحط اللوم على وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر، مشيرا أنها تتأخر بطرح روابط النتائج كما ولا تواجه الروابط الوهمية في بيانات تفضحها فضلا عن التأخر المستمر بعرضها على مواقعها.

وزارة التربية والتعليم دعت لمواجهة هذه الظاهرة التي تزيد مع مرور الوقت، إذ يزيد عدد مستعملي الإنترنت في جمهورية مصر وصار معظم المؤسسات تعتمد على المواقع الإلكترونية بعرض النتائج سواء الدراسة أو الوظائف.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول 

صرحت مصادر من وزارة التربية والتعليم الفني، أنه سوف يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية “تجاري، زراعي، صناعي، فندقي”، عبر الأسبوع القادم عند الانتهاء من أعمال التدقيق والتصحيح في كل اللجان على مستوى الجمهورية ويعتمد وزير التعليم النتيجة الرسمية عند العرض عليه مباشرة وإعلان الطلاب الأوائل على مستوى الدبلومات الفنية. 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر عن رابط واحد فحسب يمكن عن طريقة الوصول لنتيجة الدبلومات الفنية 2023، بعد تجميع ورصد الدرجات وتحديد الأوائل بكل شعبة وسوف يتم نشر خلال هذا الرابط http://emis.gov.eg/ على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

  • النقر على رابط بوابة التعليم الفني خلال الرابط الرسمي الخاص في النتائج.
  • النقر على زر الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023.
  • أن يختار الطالب الشعبة الخاصة به سواء “صناعي – زراعي – تجاري – فندقي”.
  • أن يحدد الطالب محافظته التي يقيم بها.
  • قم بإدخال بيانات المدرسة المقيد فيها والإدارة التعليمية.
  • ثم إدخال بيانات الطالب الشخصية اللازمة.
  • ثم قم بإضافة رقم الجلوس.
  •  النقر على زر استعلام.

اقرأ أيضا: حل أسئلة اختبار التربية الإسلامية توجيهي 2023 فلسطين علمي ادبي الثانوية العامة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “رابط نتيجة الشهادة الدبلومات الفنية 2023″، حيث تعرفنا على رابط نتيجة الشهادة الدبلومات الفنية 2023، كما تعرفنا على خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.