وش architect معنى ، العديد من الأشخاص من محبين اللغة الإنجليزية ويرغبون في تعلمها يقومون بطرح الأسئلة التي تتعلق بمعاني الكلمات ، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر وش architect معنى ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر جمل امثلة عليها.

وش architect معنى

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم جدول يحتوي على معنى architect :

النص الأصلي المعنى
مِعْمارِيّ [عامة] architect
مهندس معمارى [عامة] architect
عامل معماري [عامة] Architect worker
مهندس معماري [عسكرية] Architect– Engineer

امثلة على architect

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم مجموعة من الأمثلة على كلمة architect:

  • *** BAO Architect (Business Analytics Optimizations Architect
    مصمم تحليل الأعمال وتحسينها التابع لشركة *** (مصمم تحليل الأعمال وتحسينها (محركات)
  • So I started my life as an architect, or training as an architect, and I was always interested in socially responsible design, and how you can really make an impact.
    فقد بدأت حياتي كمعماري أو كمتدرب في الهندسة المعمارية وكنت دائم الاهتمام بالتصاميم المسؤولة اجتماعيا وبكيف يمكن للشخص أن يشكل فرقا. (عامة)
  • So perhaps we could develop a strategy of change. which requires humility. And in my business as an architect, it’s unfortunate the word humility and the word architect have not appeared in the same paragraph since The Fountainhead.
    لذا ربما يمكننا وضع استراتيجية للتغيير الأمر الذي يتطلب التواضع. وفي عملي كمهندس معماري ، إنه أمر مؤسف أن لفظة التواضع والمعماري لم تظهرا معاً في فقرة واحدة منذ صدور كتاب المنبع. (عامة)
  • And again, when we unveiled it, there was a sort of nervousness that this was about an architect making a statement, not an architect who was attempting to solve a series of problems.
    ومرة أخرى، ونحن عندما كشف النقاب عن ذلك ، كان هناك نوع من العصبية ان هذا كان على وشك صنع مهندس بيان، ليس المهندس المعماري الذي كان يحاول حل سلسلة من المشاكل
  • Nathaniel Kahn shares clips from his documentary My Architect, about his quest to understand his father, the legendary architect Louis Kahn. It’s a film with meaning to anyone who seeks to understand the relationship between art and love.
    يعرض نثانيال خان مقاطع من برنامجه الوثائقي معماريَّ ، عن محاولته لفهم والده، المعماري الأسطوري لويس خان. إنه فلم لكل من يريد أن يفهم العلاقة بين الفن و الحب.

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر وش architect معنى ، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر عدد من الأمثلة على كلمة architect.