رابط نتائج الامتحان الشامل للدورة الشتوية 2023 الأردن، تم الإعلان من قبل جامعة البلقاء في المملكة الأردنيّة عن نتائج الطلبة المُتقدمين إلى جلسات الامتحان الشامِل لهذا العام؛ بحيث تقدّم بما يُقارب من ثلاثة آلاف طالب وطالبة للامتحان، وها هم اليَوم ينتظرون نتيجة الاختِبار؛ كما سوف تظهر النتائج إلكتروني من خلال الرابط المخصص لذلك، وعليه يُقدّم موقع الجنينة رابط نتائج امتحان الشامل 2023 في الأردن.

نتائج امتحان الشامل 2023 في الأردن

في خلال الفترة الأخيرة تم الإعلان عن نتائج الامتحان الشامل في الأردن للدورة الصيفية 2023م، بحيث كان في يوم الأربعاء الذي يوافق لتاريخ 31 أغسطس 2023 ميلادي وذلك من خلال عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الأردن؛ كما كان برعاية الدكتور أحمد العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، بالإضافة الى ان يعتبر امتحان الشامِل من احدى الامتحانات المهمة في جامعة البلقاء التطبيقية للحصول على الشهادة الجامعية المتوسطة.

أرقام جلوس الشامل

وفقا لما ورد بان بعد ان تم الإعلان عن نتائج الامتحان الشامل، طلبت وحدة التقييم والامتحانات العامّة من كافة الزملاء مسجلي الكليات بالدخول إلى موقع التسجيل من اجل طباعة بطاقات وأرقام الجلوس وفق التعليمات التاليّة:

  • الانتقال المُباشر إلى بوابة المسجل لطباعة أرقام جلوس الشامل “من هنا“.
  • تسجيل الدخول بإدخال البيانات المطلوبة كلّ في الحقل المخصص له.
  • الانتقال إلى تبويب “طباعة بطاقات الجلوس”؛ ليتم طباعة بطاقات الجلوس وبطاقات تحقيق الشخصية.
  • ومن ثمَّ يجب على جميع الطلبة قراءة جميع البيانات في بطاقة الجلوس ممثلة بكلّ من (الاسم والتخصص والخطة وعدد الأوراق التي سيتقدم لها)، وفي حال وجود أي خطأ يتم إبلاغ مسجل الكلية؛ ليتسنى تعديل وتصحيح أي خطأ.

الاستعلام عن نتائج الشامل

يتم الاستعلام عن نتائج الامتحانات الشامِل من خلال الرابط الإلكترونيّ المخصص لهذا قم باتباع كلّ من الخطوات التاليّة:

أولا؛ الانتقال المُباشِر إلى رابط الاستِعلام عن نتائج الامتحان الشامل في الأردن “من هنا“، ومن ثم إدخال رقم الجلوس في الحقل المخصص له، قم بالضغط على أيقونة “بحث”، أخيرًا ستظهر لكم نتيجة الطالب في هذا الامتحان الشامِل.

رابط نتائج الامتحان الشامل للدورة الشتوية 2023 الأردن

يمكنكم الانتقال إلى رابط نتائج امتحان الشامل 2023 في الأردن مُباشرةً “من هنا“، بحيث سوف ينقلكم هذا اللينك app3.bau.edu.jo إلى الصفحة الإلكترونية المُجهّزة خصوصي من اجل الاستعلام عن نتائِج الامتحان الشامل في دورته الصيفية للعام الجاري 2023 ميلادي، بالإضافة الى ان يجب ان يتم إدخال رقم الجلوس في الحقل المُخصص له، ومن ثمّ الضغط على أيقونة البحث؛ لكي تظهر النتيجة فورًا على الجهاز.

 

 

 

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المَقال؛ الذي قدّمنا من خلاله رابط نتائج الامتحان الشامل للدورة الشتوية 2023 الأردن، وهو اللينك الذي ينقل الطلبة مُباشرة للاستفسار عن نتائجهم.