رابط تقديم طلبات النقل الخارجي 2023 لشاغلي الوظائف التعليمية ,لقد قامت وزارة التربية والتعليم العالي بالإعلان عن بدء التقدم لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 2023 – 2023 لوظيفة (معلم 2023) للعمل لدى وزارة التربية والتعليم. وبدورنا في موقع الجنينة سنقوم بسرد التفاصيل لهذا الخبر من خلال هذا المقال.

مواعيد النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية

لقد أعلنت وزارة التعليم البدء ومن اليوم عن فتح باب التقدم على النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1444هجري، وذلك حسب ووفق الإجراءات المطوّرة للنقل؛ وضمن استراتيجية الوزارة في الاهتمام بتهيئة البيئة التعليمية المناسبة، وللاستثمار الأمثل للكوادر البشرية، وإضافةً إلى تحقيق الاستقرار والتطوير المهني والوظيفي للمعلمين والمعلمات لأداء رسالتهم السامية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الإجراءات المطوّرة التي اعتمدتها وزارة التعليم

تعمل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية وفق إجراءات متطورة وعالية الجودة وذلك لضمان سير العملية على أكمل وجه ومن ضمن أبرز هذه الإجراءات على النحو التالي:

  • مبدأ تكافؤ الفرص في نقل شاغلي الوظائف التعليمية.
  • حفظ حقوق المتقدمين بمنحهم نقاطاً ومميزات إضافية.
  • إعطاء نقاط لكل متقدم حسب خدمته.
  • تمييز المعلمين ذوي الأداء العالي وتقديرهم.

موعد التقديم في إجراءات النقل

سيكون التقديم مُتاح الآن وذلك بدأ من اليوم الخميس بتاريخ الرابع والعشرون من شهر ذي القعدة 1444هجري والذي يوافق 2023/06/23م وينتهي التقديم يوم الأربعاء بتاريخ الثلاثين من ذي القعدة 1444هجري والذي يوافق 2023/06/29م (وصولاً إلى الإعلان عن نتيجة إجراءات النقل الخارجي يوم الأحد 1444/12/25هـ).

طريقة التقديم على إجراءات النقل

بإمكان جميع الأشخاص الذين يريدون التقدم الى طلبات النقل الخارجي للعام 2023 ميلادي لشاغلي الوظائف التعليمية وذلك من خلال الدخول الى الرابط التالي واتمام العملية بنجاح وبكل سهولة وذلك من هنا.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على رابط تقديم طلبات النقل الخارجي 2023 لشاغلي الوظائف التعليمية، مواعيد النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية، الإجراءات المطوّرة التي اعتمدتها وزارة التعليم، موعد التقديم في إجراءات النقل، طريقة التقديم على إجراءات النقل.