ترجمة ومعني cricket ،تعد اللغة الإنجليزية من أهم اللغات  في العالم والذي يتحدث به ألاف الأشخاص والتي تعد شبكة المعلومات الدولية وكما تعد الأداة أهم على الاطلاق التي تعطي شخص القدرة على القراءة والاستماع وعبر هذا مقال سوف نتحدث عن ترجمة ومعني cricket من خلال موقع الجنينة .

ترجمة ومعني cricket

حيث يعرف  الكريكيت بأنه الرياضة الشعبية في الجزيرة، وتنافس دومينيكا في لعبة الكريكيت الاختبارية كجزء من فريق الهند الغربية للكريكيت، Sports Cricket is a popular sport on the island, and Dominica competes in test cricket as part of the West Indies cricket team ، وتعني كلمة  الكريكيت بانه جذور هولندية، وكما تعني العصا، وبعض يقول أنها ذات جذور فرنسية وتعني مطرقة، وهناك من يرى أنها ذات جذور ساكسونية.

ماهي لعبة الكريكيت

أن لعبة من الألعاب رياضية حيث تتكون فريقين كل فريق يتكون من عشر أشخاص ويكون حجم كرة صغير جدا حيث ظهرت اللعبة في أواخر القرن السابع بين أفراد الطبقة الأرستقراطية في أوروبا،و يوجد داخل الملعب لاعبان من المدافع وفريق الضرب .

شاهد أيضا : رابط القبول الموحد للطالبات بالرياض 1444 بوابة القبول الإلكتروني

ترجمة و معنى cricket في قاموس الكل عربي انجليزي

عبر موقعنا الجنينة  سوف نقدم لكم ترجمة كلمة cricket عبر قاموس :

كلمة معني
كريكت cricket
روح رياضية cricket
صرصار الغيط cricket
صرصار الليل cricket
كريكيت/ لعبة cricket
لعبة الكريكت cricket
مسلك نبيل cricket

 

كم عدد حكام لعبة الكريكت

تحتاج هذه اللعبة إلى ثلاث حكام ، واثنان من حكام يترأسان المباراة ، و يقف حكم واحد خلف الكريكيت على جانب حامل المضرب في الملعب ، ويكون هناك الحكام الآخر في (الساق المربعة) على يمين رجل المضرب على الصعيد الدولي يوجد حكم ثالث يقف على حدود الملعب كل حكم لها واجبات هي:

  • الحكم وراء جذوع الكريكيت: عملها هي مراقبة جذوع الكريكيت والركض.
  • الحكم على يمين لاعب المضرب: وظيفته هي اتخاذ قرارات بشأن الاستئناف أو تحديد عدم وجود كرة أو كرات عريضة أو كرات وداع أو قدم وداع.
  • الحكم الثالث خارج الملعب: وظيفته مساعدة الحكم بتسجيل المباراة واعادة التسديدات باستخدام الشاشات.

شاهد أيضا : الحرس الوطني استعلام عن القبول 2023 الرابط والخطوات

ها نحن نصل الى نهاية مقالنا حيث قدمنا لكم ترجمة ومعني cricket وتعرفنا على ماهي لعبة الكريكيت  التي لعبة رياضة جماعية يلعبها فريقان مكون كل منهما من 11 لاعبًا ، أيضا تعرفنا على كم عدد حكام لعبة الكريكت التي ثلاث حكام ، واثنان من حكام يترأسان المباراة وذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة.