اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية مميزة جدا وسهلة ، إن أكثر ما يميز الأيام التي قضيناها في المدارس هي الأجواء والنشاطات التي كنا نقوم بها في المدرسة، وكنا نشارك بها مع زملائنا الطلبة والطالبات مثل الإذاعة المدرسية، التي كنا نقوم بها من خلال مشاركة العديد من الطالبات والطلبة، وبمساعدة المعلمة المسؤولة عن ذلك، فما أسهل إذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية لنقوم بتقديمها، هذا ما سنقدمه لكم أعزاءنا المتابعين، تابعونا لتجدوا كل ما يفيدكم ويكون به فائدة طيبة لكم.

اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية مميزة جدا وسهلة:

هناك الكثير من النماذج للإذاعة المدرسية، والتي تكون بسيطة وسهلة ومناسبة للفئة والمرحلة العمرية والتعليمية التي تقوم بتقديمها، ونحن سنقدم لكم إذاعة مدرسية بسيطة وسهلة لطلاب المرحلة الابتدائية.

اقرأ أيضا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر

مقدمة الإذاعة:

بسم الله الرحم الرحيم

الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام علي رسول الله الصادق الأمين، سيدنا محمد ومن اتبعه بإحسان إلي يوم الدين، مديرة مدرستنا ومعلماتي الفاضلات، أخواني الطلبة والطالبات، أحييكم بتحية الإسلام العظيم، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، طاب يومكم وطابت أوقاتكم بالخير، أقدم لكم لهذا اليوم إذاعتنا المدرسية المقدمة من الصف الثالث الأساسي ألف، فأهلا وسهلا بكم، مع إشراقة الصباح وصوت البلبل الوضاح ومع تفتح الأزهار في ربيع الصباح نطل عليكم من خلال هذا اليوم الجميل والمميز بإطلالة وجوهكم الطيبة:

فقرات الإذاعة المدرسية:

وخير ما نستهل به برنامجنا الإذاعي آيات عطرة من الذكر الحكيم يتلوها علي مسامعكم الطالب: فلان، شكراً للطالب، وبارك الله فيه وجعل ما قرأ في ميزان حسناته.

أما الآن نستقبل معاً الطالب فلان ليقرأ لنا حديثاً نبوياً شريفاً، شكراً للطالب وبارك الله فيه.

والآن نستقبل الطالبة فلانة لتقدم لنا معلومات في فقرة هل تعلم، فلتتفضل علي بركة الله، شكرا للطالبة وبارك الله بها وجزاها كل خير.

والآن نترككم مع الطالبة فلانة في فقرة حكم وأقوال مأثورة، فلتتفضل علي بركة الله، شكراً للطالبة وجزاها الله كل خير.

والآن نستقبل كل من الطالب فلان وفلان والطالبات فلانة وفلانة ليقوموا بتقديم لنا هذه الأنشودة الجميلة، فليتفضلوا علي بركة الله، شكراً لكم طلابنا الأعزاء، وجزاكم كل خير ودمتم في رعاية الله وحفظه.

ختام المقدمة:

وأخيراً وليس بأخر أستودعكم الله علي أمل اللقاء بكم في إذاعة أخري، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم فقرات مميزة ومفيدة لكم ولجميع أخواننا الطلبة والطالبات، مديرتنا الفاضلة ومعلمينا الأفاضل وأخواتي الطلبة والطالبات شكراً لحسن استماعكم، وشكراً لسعة صدركم، نستودعكم الله علي أمل اللقاء بكم في برامج إذاعية أخري، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وبهذا نكون قد وصلنا معكم لختام مقالنا، والذي تناولنا به نموذج لإذاعة مدرسية بسيطة وسهلة مقدمة للصف الثالث الابتدائي، ودمتم في رعاية الله وحفظه.