اجابات امتحان تكنولوجيا توجيهي 2023 فلسطين ، يبحث صباح اليوم الأربعاء ، الموافق 7 يوليو 2023 م ، عدد كبير من طلاب المدارس الثانوية من جميع أنحاء دولة فلسطين عن حلول لامتحان الثانوية العامة في التوجيهي للتكنولوجيا 2023 ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على اجابات امتحان تكنولوجيا توجيهي 2023 فلسطين.

اجابة امتحان التكنولوجيا توجيهي في فلسطين الأدبي 2023

بدأ اختبار تكنولوجيا المعلومات لعام 2023 بالفقرة الأولى ، و التي كانت نوعًا من أسئلة الاختيار من متعدد مع أربعة خيارات ، كان على الطلاب تحديد الإجابة الصحيحة ثم نقلها إلى المكان المناسب في كتاب الإجابات ، المعروف أيضًا باسم المرآة ، كانت الأسئلة بسيطة و متوقعة من قبل الطلاب ، و تضمنت العديد من الأسئلة التي تراعي الفروق الفردية بين سهل و متوسط ​​و صعوبة كل إجابة لشخص معين.

حل امتحان تكنولوجيا المعلومات توجيهي في فلسطين 2023 محلول

سيطرت طلبات امتحان التكنولوجيا لطلاب التوجيهي 2023 على محركات البحث في الساعات الأخيرة ، حيث من المتوقع أن يتم طرح الأسئلة و الأجوبة بمجرد انتهاء الاختبارات و بدء الدورة ، بسبب جائحة كورونا الذي انتشر بشكل كبير في فلسطين و ظهور سلالات جديدة ، وضعت وزارة التربية و التعليم الفلسطينية استراتيجية خلال العام الدراسي الحالي لضمان إجراء امتحانات الثانوية العامة القديمة لجميع التلاميذ.

بدأت أسئلة الاختبار بفقرة من أسئلة الاختيار من متعدد مع أربعة خيارات يتعين على الطلاب من خلالها تحديد الإجابة الصحيحة قبل كتابتها في المكان المناسب في كتاب الإجابات ، تم تنظيم الأسئلة وفقًا لتوقعات الطلاب وتضمنت أسئلة صعبة و متوسطة المستوى و سهلة و التي أخذت في الاعتبار أسلوب الفروق الفردية لكل طالب.

وكان السؤال الثاني موضوعي يتحدث عن أوجد قيمة كل مما يلي ويتكون من 20 علامة، بالإضافة الى العديد من الاسئلة الأخرى، حيث يشمل الامتحان كل الفروع ما عد الفرع العلمي والشرعي، إذ ستوفر لكم وكالة سوا الإجابات امتحان التكنولوجيا من خلال المقال التالي ، بالإضافة إلى العديد من الأسئلة الأخرى ، كان السؤال الثاني موضوعيًا و طرح عن “ابحث عن قيمة كل مما يلي.” يتكون 20 درجة ، و شمل الاختبار جميع المجالات باستثناء الفرع العلمي و و الشرعي.

نفى الدكتور محمد عواد ، الوكيل المساعد لشؤون التخطيط و التطوير والمدير العام للقياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم في رام الله ، اليوم الإثنين ، الإشاعات القائلة بأن امتحان التاريخ للفرع الأدبي من الثانوية العامة 2023 يحتوي على أخطاء ، وفقًا لعواد ، كانت الملاحظة الوحيدة التي تم إجراؤها أثناء اختبار التاريخ هي استبدال مصطلح بآخر ، مما يدل على أنه تمت الإشارة إليه و معالجته بسرعة.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم اجابات امتحان تكنولوجيا توجيهي 2023 فلسطين ، و نكون وضحنا لكم أيضا الاجابات على الاختبار.