مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا مقال هام حول كيف أطبع تأمين سيارتي من تكافل الراجحي وكل ما يهتم ويتعلق به.. تابعونا هنا من أجل عرض المزيد.

تكافل الراجحي!

تتعهد شركة الراجحي للتأمين التكافلي بتقديم حلول تيسيرية متنوعة تلبي احتياجات التأمين لعملائنا على أفضل وجه. نقدم حلول تأمينية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مع مراعاة أحكام العادات والتقاليد. تقدم الشركة منتجات مبتكرة وتقدم خدمات استثنائية تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتشمل هذه الخدمات التأمين الصحي والتأمين على السفر والتأمين على المركبات والعديد من الخدمات الأخرى.

تسعى شركة الراجحي للتأمين التكافلي باستمرار إلى الالتزام بالمبادئ الأخلاقية والعدالة لتحقيق الأفضل لعملاء، هم فريق من المهنيين المتفانين ، ملتزمون بخدمة العملاء.

شركة الراجحي للتأمين التكافلي!

شركة الراجحي للتأمين التعاوني المعروفة باسم تكافل الراجحي هي شركة مساهمة سعودية تأسست في 1 يوليو 2008 برأس مال 200 مليون ريال سعودي. كما أنها شركة مدرجة في السوق المالية السعودية (تداول). تعمل الشركة في مجال التأمين وتقدم كافة خدمات التأمين في المملكة. يتمثل نشاط الشركة في تقديم جميع أنواع خدمات التأمين ، بما في ذلك تأمين المركبات والممتلكات والالتزامات والشحن البحري والجوي والتأمين الطبي والتأمين على الحياة أيضًا.

تأمين تكافل الراجحي للسيارات

تعمل شركة تكافل الراجحي على تقديم العديد من برامج التأمين المتميزة للمركبات والتغطية اللازمة ضد تعرض المركبة للحوادث أو الالتزامات المالية المختلفة للمشترك من أجل دفع تعويضات للغير عن الأضرار التي لحقت به بسبب حوادث السير. يوفر تكافل الراجحي التأمين على المركبات من ثلاثة أنواع: (تأمين المركبات – وافي سمارت – تأمين المسؤولية تجاه الغير (الطرف الثالث) ، التأمين الشامل على السيارات).

تأمين المركبات – وافي سمارت!

وافي للتأمين الذكي على السيارات هو تأمين تقدمه شركة تكافل الراجحي ، ويوفر تغطية ضد الغير ، من خلال توفير تغطية مجانية لمركبة المشتركين لمرة واحدة ، بمبلغ يتراوح من 5،000 إلى 25،000 ريال سعودي ، بناءً على المبلغ المتفق عليه. في وثيقة التأمين ، والتي يتم احتسابها بناءً على القيمة السوقية للمركبة المسجلة.

مزايا تأمين المركبات – وافي سمارت!

يوفر تأمين وافي الذكي على المركبات العديد من المزايا للمشتركين منها:

تغطية اضرار المركبة لمرة واحدة فقط بحد أقصى 25000 ريال.

عدم سداد مبلغ التغطية التأمينية في حالة وقوع الحادث بعد 20 يومًا من إصدار الوثيقة.

مصاريف طوارئ حتى 250 ريال.

لا يتم خصم أي مطالبات حتى 60٪.

يتم خصم الولاء حتى 5٪ قبل نهاية الوثيقة المسجلة.

خصم 10٪ على السيارات العادية لكل سيارة مسجلة أخرى.

لا يتم احتساب أضرار إهلاك قطع الغيار لمدة 5 سنوات.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي في كيفية تأمين سيارتي من تكافل الراجحي وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.