كم تساوي مليون نقطه تيك توك بالدولار ؟ يعتبر التيك توك موقع من مواقع التواصل الاجتماعية الشهيرة التي يستخدمها الملايين من الاشخاص و تم الحصول هذا الموقع الشهير على الصدارة ما بين المواقع الاخرى و استخدم هذا التطبيق الملايين من الاشخاص و قامو بتسجيل محتوى و نشره للعامة و تلقى التعليقات و الكومنتات من المتابعين و كما ما كان يميز هذا التطبيق انه سهل الاستخدام، و انه تستطيع ان تحقق الارباح من هذا التطبيق و كثيراً ما استفسر على منصات البحث الالكترونية عن سؤال كم تساوي مليون نقطة من تطبيق التيك توك بالدولار الامريكي و سوف نتحدث في هذا المقال عن هذا الموضوع و هو كم تساوي مليون نقطه تيك توك بالدولار ؟ عبر موقع الجنينة.

نظام النقاط في التيك توك

و يعتبر موقع التواصل الاجتماعي هو موقع التيك توك هو موقع من مجموعة فيس بوك و انستقرام و توتير و استطاع التيك توك التصدر في الصدارة و ما يكمن انه تستطيع جني الارباح بطريقة سهلة و تقديم محتوى و استقبال الهداية من المتابعين، و نظام النقاط الموجودة في تطبيق الشهير على  التواصل الاجتماعي  و هو تيك توك ما هي الا عبارة عن هداية مُقدمة من قبل  هذا التطبيق التيك توك و  يمكن المُستخدم  العثور عليها و امتلاكها من قبل البث المباشر و هذه النقاط فقط للاشخاص التي تستخدم التيك توك بشكل مستمر و بصورة نشطة و ايضاً بستطيع صاحب البث المباشر الحصول و استقبال الهدايا من قبل  المتابعين  و تلك الهدايا التي يستقبلها من المتابعين و هي شكل  عن النقاط التي تمنح من المحبين كنشاط للاستمرار على المحتوى و تكثيفه و كلما زادت النقاط زاد الربح لصاحب الحساب.

النقطة من تيك توك مقابل الدولار

و كما تبين نقاط التيك توك تساوي  بمقابل الدولار الامريكي .٠.٠٠٥ و مقابل كل نقطة و بناءاً على ذلك القيمة على صاحب الحساب على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك تجميع اكبر عدد ممكن من النقاط ختى يستطيع الحصول على دولارات مقابلهم و ان يكون نشط بشكل مستمر على حسابه على التيك توك و ايضاً سحب الاموال من التيك توك يحتاج خصوصية و ايضاً بعض الشروط.

مليون نقطة من تيك توك كم دولار

و بعد ما وضحنا كم تبلغ النقطة مقابل الدولار الامريكي سوف توضح ان المليون نقطة التي تستطيع تجميعهم من تطبيق تيك توك على مواقع التواصل الاجتماعي تساوي خمسة دولارات فقط مقابل الدولار الامريكي.

و الي هنا وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن كم تساوي مليون نقطة تيك توك بالدولار و ايضاً تحدثنا عن نظام النقاط في التيك توك و تحدثنا عن النقطة في التيك توك مقابل الدولار الامريكي و اتمنى الاستفادة من المقال و شكراً لكم.