تفسير فستان الزفاف في المنام؟ تفسير الحلم يختلف باختلاف حالة الرائي، الفستان الأبيض يدل عموماً على خيرٍ و بشارة،و نقدم لكم بالتفصيل تفسير حلم فستان الزفاف ولبس الفستان الأبيض في المنام، وتفسير حلم فستان الزفاف هي بنا عبر الموقع الجينية.

تفسير فستان الزفاف في المنام

بشكل عام الثياب البيضاء في المنام تدل عموماً على الخير و حسن الحال و نقاء القلب و السريرة، على الأخص إن كانت نظيفةً  و جديدة، و يقول ابن سيرين أن لبس الثوب الأبيض في المنام يدل على الصلاح في الدين و الدنيا، و خصوصاً لمن اعتاد لبس الأبيض في اليقظة.
رؤية فستان الزفاف في الحلم مصحوب غناء و حفل و رقص فهي مكروهة تدل على مصيبة و سماع الزغاريد تقدر المصيبة بعلو صوت الزغروتة.
وإن كانت الثياب مخصّصة لمناسبة ما؛ فالأولى أن يكون التأويل حسب المناسبة، و لذلك قد يتم تفسير الثوب الأبيض في المنام بغير تفسير فستان الزفاف.
تفسير فستان الزفاف يتمزق أو يحترق يدل على مشاكل مع الزوج او الخطيب او اسقاط للحمل.

تفسير فستان الزفاف في المنام للعزباء

تفسير حلم فستان الزفاف للعزباء أنه يدل على زواجٍ قريب، بشرط أن يكون فستان الزفاف نظيفاً جديداً، وألّا يكون في المنام رقصٌ أو غناء أو زغاريد، فهذه كلها غير محمودة في الرؤيا.
تفسير لبس فستان الزفاف مكشوف الصدر في المنام للعزباء إن كان أمام الناس فهو مكروه.
حلم لبس الفستان الأبيض للعزباء يدل على فرحٍ و سرور و زواج.
فستان الزفاف الوسخ في الحلم للعزباء لا خير فيه، و قد يدل على سوء خلقها مع أهلها أو مع خاطبٍ يأتيها.

تفسير فستان الزفاف في المنام للمخطوبة

تفسير فستان الزفاف في المنام للمخطوبة علامة عن قرب خطبتها.
تفسير شراء فستان الزفاف في المنام للمخطوبة تدل على تأخير الزواج ومشاكل بينها و بين خطيبها و أهله.

تفسير فستان الزفاف في المنام للمتزوجة

تفسير خلع فستان الزفاف في المنام للمتزوجة خلافات مع زوجها، و ربما تصل هذه الخلافات إلى الطلاق.
تفسيرلبس فستان الزفاف في المنام للمتزوجة يدل على حملها.

تفسير فستان الزفاف في المنام للحامل

تفسير فستان الزفاف في المنام للحامل يدل على فرحها للحمل.
تفسير فستان الزفاف يتمزق أو يحترق للحامل قد يدل على الإسقاط أو على تعب في الحمل و الولادة، و عليها أن تكون أكثر حذراً في الشؤون الصحية.

و الى هنا وصلنا لنهاية المقال الذي كان بعنوان تفسير فستان الزفاف في المنام وقمنا بسرد تفسير فستان الزفاف في المنام للعزباء،و تفسير فستان الزفاف في المنام للمخطوبة،و تفسير فستان الزفاف في المنام للمتزوجة،و تفسير فستان الزفاف في المنام للحامل، و عرفنا أن تفسير الحلم يختلف باختلاف حالة الرائي، الفستان الأبيض يدل عموماً على خيرٍ و بشارة.