من هو علي الفهد رئيس الاتحاد الجمعيات التعاونية، عملت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية الأستاذة مي جاسم البغلي اليوم الثلاثاء بتاريخ 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م، أصدرت قرارا بأخذ علي الفهد، مكان رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية وذكرنا بأنه كان رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية قديما.

وشكر علي الفهد الوزيرة مي البغلي على ثقتها به حتى يدير الاتحاد وإعادة ترتيب الشغل التعاوني وتعزيز مكانه الفاعل في الأمن الغذائي.

من هو علي الفهد رئيس الاتحاد الجمعيات التعاونية

بحيث أصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية مي جاسم البغلي قرارا رسميا بأخذ رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية قديما علي الفهد، مكان رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية.

وجه الفهد في مقال له لـ “الأنباء” بالشكر للوزيرة مي البغلي على وثوقها به حتى يدير الاتحاد وإعادة ترتيب الشغل التعاوني وتعزيز مكانه الفاعل في الأمن الغذائي ولا جدوى في هذه المرحلة الهامة.

بحيث أصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية مي البغلي قرارا مهما بوضع علي الفهد، رئيسا مؤقتا لاتحاد الجمعيات التعاونية وكان ذلك يوم الثلاثاء بتاريخ 2023/11/08 الساعة 03:20م مشاهدة الموضوع التالي من خلال صحافة الجديد.

الفهد والعتيبي يوثقان مسيرة العمل التعاوني الفهد

 بحيث أكد مدير مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية علي الفهد، بأن كتاب التشريعات التعاونية للقوانين الهامة والقرارات التنظيمية للقطاع التعاوني يعتبر مرجعا شاملا وكاملا ومهما لتيسير البحث والاطلاع على القوانين الرئيسية والتعديلات التي عملت على مواده، مبيننا أنه تم عمل الكتاب للمهتمين بالعمل التعاوني، سواء للأعضاء الموجودين أو الراغبين بالترشح لعضوية مجالس الإدارة.

وحيث قال الفهد، في مقال له، إن الكتاب يعد توثيقا وتأصيلا لمشوار العمل التعاوني، ويعتبر الأول من شكله في تاريخ الجمعيات التعاونية بالكويت، وكان لي الفضل أن اعمل بإعداده مع مدير مجلس إدارة جمعية صباح السالم التعاونية أحمد العتيبي.

علي الفهد رئيسا معينا لاتحاد الجمعيات التعاونية

وبذلك أضاف أن التعديلات والإضافات التي جرت على قوانين الشغل التعاوني كان لها عمل إيجابي كبير انعكس على الجمعيات التعاونية، متقدما بالفضل إلى رجال الشغل التعاوني ووزارة الشؤون، وبذلك إلى ما وصلنا إليه من القوانين التي سهلت الفرصة نحو التطوير الدائم في القطاع التعاوني، وهو ما يرجع بالنفع في المقام الأول على المشاركين وأبناء المنطقة.

وأشار إلى ذلك أنه تم إعطاء أول نسخة من الكتاب إلى وزير الطاقة والماء والكهرباء المتجددة مدير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية دكتور مشعان العتيبي، كما وتم بعث نسخة منه إلى كل أعضاء مجالس الإدارة للجمعيات التعاونية في الكويت، مبيننا أنه يمكن العثور على نسخة من الكتاب بالذهاب الى جمعية مشرف التعاونية أو جمعية صباح السالم التعاونية.

وفي ختام مقالنا هذا من هو علي الفهد رئيس الاتحاد الجمعيات التعاونية، وقد ذكرنا اهم المعلومات التي تخص هذا الموضوع، وأيضا تحدثنا عن علي الهد رئيس الاتحاد الجمعيات التعاونية، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.