رضا عبد العال ويكيبيديا، اليس كل شخص لديه فضول حول هذا الموضوع ويريد معرفة المزيد من التفاصيل، لذلك سنقدمها لك في السطور التالية عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم و العالم العربي،  تم تداول هذه الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الدولية مثل Google وبعض وسائل الإعلام المحلية في الساعات القليلة الماضية.

من هو رضا عبد العال ويكيبيديا

رضا عبد العال من هو؟ فيما يلي أبرز الحقائق عن رضا عبد العال ، لاعب كرة القدم المصري والرياضي الذي اعتزل في 1 أغسطس 2000 م ،تعتبر جمهورية مصر هي موطنه الأصلي ،تاريخ الميلاد: 15/3/1965 ،مكان الميلاد نادي القليوبية لكرة القدم المصري الحالي ،نوع المركز الرياضي :لاعب وسط طنطا لاعب رقم 14.

من هو رضا عبد العال السيرة الذاتية

العديد من الناس يتساءلون عن كافة المعلومات المتاحة عن حياة لاعب الكرة المصري رضا عبد العال وهذا ما سنوافيه اليكم بالتفاصيل عبر السطور التالية:

  • الحياة الشخصية لرضا عبد العال الرضا عبد العال لاعب مصري ولد في 15 مارس 1965 م في محافظة القليوبية المصرية ،
  • رضا عبد العال غير متزوج حتى الآن.
  • وبسبب مسيرته الكروية الطويلة، سيكون قد جمع ثروة تزيد عن 5 ملايين دولار بحلول عام 2020 م ،
  • كما تم إدراجه بين أغنى أثرياء مصر، ومن الجدير بالذكر ان رضا عبد العال خضع مؤخراً لعملية قلب مفتوح، كان الإجراء ناجحًا ، وتعافى تمامًا.

البطولات التي شارك فيها رضا عبد العال

وفاز رضا عبد العال بخمسة ألقاب مع النادي الأهلي وتنافس في المسابقات أثناء انتقاله من خلال عدد من الأندية أثناء تواجده مع نادي الزمالك

  • كأس مصر: فاز مع الزمالك والأهلي بالمسابقة أربع مرات لكل منهما.
  • البطولة الأفرو آسيوية: فاز بهذه البطولة مرة واحدة فقط عندما كان مع الزمالك.
  • بطولة السوبر العربي: فاز بهذه البطولة مع النادي الأهلي.
  • البطولة العربية: فاز بهذه البطولة عندما كان مع الأهلي.

أسلوب لعب رضا عبد العال في اللعب

يعتبر الرياضي رضا عبد العال من أشهر اللاعبين في مصر في التسعينيات من القرن العشرين، كان يلعب في تمركز في خط الوسط ،تميز أسلوب لعبه بالتغيرات السريعة في الاتجاه والحركة، كما تميز بالدقة العالية في تمريراته ،الأمر الذي جعل المهاجمين يقتربون من المرمى ليسجلوا الأهداف، ومهاراته الممتازة في المراوغة والحركة.

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع موضوع اللاعب المصري الشهير المحترف عالميا رضا عبد العال.