ما هي توقعات سقوط الصاروخ الصيني الجديد ، قالت الوزارة الخارجية الصينية بان البلاد تتابع عن كسب بقايا صاروخ من التراث لونج مارش خمسة بي اطلقته بيجن في مطلع الاسبوع الحالي ولكن من المحتمل يمكن ان يسبب الحيطان في اضرار ضعيفة جدا وواجهة الصين اتهامات خاصه من وكاله الطيران للتكتم بعد ان التزمت الصمت بشان المسار المتوقع والموعد المحتمل لعودة دخوله المجال الجوي وخلال هذا المقال عبر موقعنا الجيران سوف نوضح بالتفصيل حول هذا الموضوع.

ما هي توقعات سقوط الصاروخ الصيني الجديد

اشارت صحيفه اندبندنت انا حطام الصاروخ يبلغ وزنه 21 طن وتم تتبع الصاروخ بواسطة جوناثان ماكدويل من مركز هارفارد ولفت الا انه في المعتاد تقوم عمليات الاطلاق الامريكية بعمل افضل للتخلص من الحطام واوضحت ماكدويل بانه لا يمكننا توقع متى واين سيسقط الصاروخ.

اين سيسقط الصاروخ الصيني

يتساءل الكثير من الناس حول الخبر الذي انتشر في الآونة الأخيرة عن سقوط صاروخ صيني وعدم قدرتهم على السيطرة عليه وتشير التوقعات انه سوف يسقط في نيوزيلندا في الجزيرة الشمالية، وقد أكدت وزارة الخارجية الصينية بأن هذا الصاروخ سوف يتحرق ويتفت في الغلاف الجوي للأرض ومن مستبعد أن يسبب اي ضرر للسكان الأرض.

ماذا تعرف عن الصاروخ الصيني الذي فقد السيطرة

دخلت الصين في منافسة مع الولايات المتحدة في مجالات ومن ضمن هذه المجالات المجال الفضائي والتي تخطط لتكون أقوى دولة خلال 20 سنة المقبلة في كل المجالات حيث انه احتمال سقوط حطام الصواريخ على الاشخاص او الممتلكات منخفضة ولكن هذا لا يرجع الى الاجراءات الوقائية بقدر ما يرجع الى مقدار تغطيه المحيطات لسطح الارض ويقول الباحثون بان هناك احتمال بنسبه 10 في المئة تقريبا ان تقع واحدة او اكثر من الضحايا في السنوات العشرة المقبلة.

الصاروخ الصيني التائه

قالت مراكز اوروبية وامريكية بان اليوم السبت من المتوقع ان تدخل بقايا اكبر صاروخ صيني الذي اطلق الاسبوع الماضي عائدة عبر الغلاف الجوي في وقت متاخر من مساء اليوم السبت او صباح الاحد وقالت وزارة الخارجية الصينية بان امس الجمعه ان معظم حطام الصاروخ سيحترق عند دخول الغلاف الجوي ومن المستبعد بشده ان يسبب اي ضرر وقالت مراكز المراقبة بان احدث توقعاته بشان توقيت العودة عبر الغلاف لبقايا الصاروخ هو 190 دقيقة قبل او بعد 0211 بتوقيت جرينتش.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي كان بعنوان ما هي توقعات سقوط الصاروخ الصيني الجديد وتحدثنا ايضا عن المكان الذي سيسقط الصاروخ الصيني واهم المعلومات عن الصاروخ الصيني الذي فقد السيطرة. ما هي توقعات سقوط الصاروخ الصيني الجديد.